غسان المرزوقي لنسمة سبور :"رأينا الرعب في بن قردان ..وما حدث اليوم عار وفضيحة"

غسان المرزوقي لنسمة سبور :"رأينا الرعب في بن قردان ..وما حدث اليوم عار وفضيحة"
غسان المرزوقي لنسمة سبور :"رأينا الرعب في بن قردان ..وما حدث اليوم عار وفضيحة"

غسان المرزوقي لنسمة سبور :"رأينا الرعب في بن قردان ..وما حدث اليوم عار وفضيحة"، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر غسان المرزوقي لنسمة سبور :"رأينا الرعب في بن قردان ..وما حدث اليوم عار وفضيحة"، تم نشره اليوم الجمعة ، في موقع نسمة.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة غسان المرزوقي لنسمة سبور :"رأينا الرعب في بن قردان ..وما حدث اليوم عار وفضيحة".

أكد اليوم الخميس 30 نوفمبر 2017 ، غسان المرزوقي رئيس مستقبل قابس لموقع نسمة سبور ، أن ما حدث اليوم في ملعب حي المطار أثناء المباراة التي جمعت الإتحاد الرياضي ببن قردان بمستقبل قابس ، عار وفضيحة جديدة لكنها فريدة من نوعها ، حيث أوضح المرزوقي أن المباراة توقفت عديد المرات ، نظرا لتواجد الجماهير فوق دكة بدلاء المستقبل .

كما أكد المرزوقي أنه رفض مغادرة بنك البدلاء قبل إنطلاق اللقاء ، نظرا لتواجد شندول أيضا على دكة الإتحاد برغم من عدم وجود إسمه في ورقة المباراة ، على إثر هذه الحادثة تعرض غسان المرزوقي إلى إعتداء بالعنف من قبل قوات الامن على حد أقواله .

غسان المرزوقي لنسمة سبور :"رأينا الرعب في بن قردان ..وما حدث اليوم عار وفضيحة" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر غسان المرزوقي لنسمة سبور :"رأينا الرعب في بن قردان ..وما حدث اليوم عار وفضيحة"، من مصدره الاساسي موقع نسمة.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى غسان المرزوقي لنسمة سبور :"رأينا الرعب في بن قردان ..وما حدث اليوم عار وفضيحة".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حفل افتتاح الألعاب الوطنية للأولمبياد الخاص المصري
التالى كأس تونس: اتحاد الشبيكة يحلق بين الكبار