الخطيب بعد فوزه بالرئاسة: الأهلي لا يعرف تصفية الحسابات.. وشكرًا محمود طاهر

الخطيب بعد فوزه بالرئاسة: الأهلي لا يعرف تصفية الحسابات.. وشكرًا محمود طاهر
الخطيب بعد فوزه بالرئاسة: الأهلي لا يعرف تصفية الحسابات.. وشكرًا محمود طاهر

الخطيب بعد فوزه بالرئاسة: الأهلي لا يعرف تصفية الحسابات.. وشكرًا محمود طاهر، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر الخطيب بعد فوزه بالرئاسة: الأهلي لا يعرف تصفية الحسابات.. وشكرًا محمود طاهر، تم نشره اليوم الجمعة ، في موقع رياضة 24.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة الخطيب بعد فوزه بالرئاسة: الأهلي لا يعرف تصفية الحسابات.. وشكرًا محمود طاهر.

من اليمن الخطيب بعد فوزه بالرئاسة: الأهلي لا يعرف تصفية الحسابات.. وشكرًا محمود طاهر

منذ 3 دقيقة

وجه محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي الجديد، الشكر لجماهير القلعة الحمراء وأعضاء الجمعية العمومية بعد فوزه بالانتخابات متفوقًا على محمود طاهر.

وقال الخطيب في تصريحات تلفزيونية: "الحمد لله، أوجه الشكر للجماهير وأعضاء الجمعية العمومية، أمامنا مسئولية كبيرة، وأتمنى أن أكون عند حسن ظن الجميع".

وأضاف: "توقعت الحضور الكبير في الانتخابات بعد ما رأيته من الجماهير في كل مكان داخل النادي وخارجه، وحرصهم على المشاركة في عملية التصويت".

وتابع: "نجاح القائمة بالكامل يضع مسئولية أكبر على المجلس المقبل، وأوجه الشكر إلى محمود طاهر الرئيس السابق على الجهد الكبير الذي قدمه الفترة السابقة، وسنكمل ما بدأه المجلس السابق، ورؤوساء الأهلي متواصلين على مر التاريخ".

وعن ما يقال أن هناك تصفية حسابات بعد فوزه بمقعد الرئاسة، قال الخطيب: "النادي الأهلي لا يعرف ما يسمى بتصفية الحسابات، ولا مساس بأي شخص في منصبه خاصة الجهاز الفني للنادي الأهلي، وهناك دراسة لكل شئ في المرحلة المقبلة".

الخطيب بعد فوزه بالرئاسة: الأهلي لا يعرف تصفية الحسابات.. وشكرًا محمود طاهر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الخطيب بعد فوزه بالرئاسة: الأهلي لا يعرف تصفية الحسابات.. وشكرًا محمود طاهر، من مصدره الاساسي موقع رياضة 24.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الخطيب بعد فوزه بالرئاسة: الأهلي لا يعرف تصفية الحسابات.. وشكرًا محمود طاهر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مرسيليا يمنع ريمي كابيلا من اللعب ضده
التالى غسان المرزوقي لنسمة سبور :"رأينا الرعب في بن قردان ..وما حدث اليوم عار وفضيحة"