الرابطة 2: قوافل قفصة يعزز مكانه في صدارة المجموعة الاولى ومنزل بورقيبة يفتك المركز الاول بالمجموعة الثانية

نسمة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

واصل قوافل قفصة تالقه بمناسبة الدفعة الاولى للجولة الثالثة عشرة لبطولة الرابطة المحترفة الثانية لكرة القدم بحصد العلامة الكاملة لحساب المجموعة الاولى بعد ان كسب لقاء القمة امام مستقبل المرسى في حين جدد ابناء منزل بورقيبة العهد مع الانتصار بالفوز على جندوبة الرياضية فيما ازدادت وضعية ستير جرزونة تعقيدا بعد الهزيمة امام جمعية اريانة صلب جدول الترتيب العام للمجموعة الاولى وذلك في انتظار استكمال الدفعة الثانية والاخيرة المقررة غدا السبت 6 جانفي 2018.

وخرج قوافل قفصة ابرز مستفيد من جولة اليوم بعد فوزه على مستقبل المرسى الملاحق المباشر في حوار مثل قمة الدفعة الاولى للجولة الثالثة عشرة حيث ادرك اصحاب الارض كيفية التعامل مع مباراة على قدر كبير من الحساسية والصعوبة ليصنع اللاعب طارق التليلي في دق 41 هدف الفوز الذي رفع رصيده الى 27 نقطة ليبتعد القوافل بفارق 4 نقاط كاملة عن منافسه المباشر الذي وجد نفسه بمعية سكك الحديد الصفاقسي الذي عاد بفوز ثمين خارج قواعده من القصرين امام مستقبل المكان بثنائية نظيفة جاءت من اقدام عدنان الماجري (42) وحسان الشواسي (90 زائد 2) ليضع ابناء الرالوي انفسهم في موقع الملاحق الجدي ب23 نقطة فيما تجمد رصيد مستقبل القصرين ب18 نقطة في المرتبة الخامسة.

ومن جهته ارتقى اتحاد تطاوين بدوره الى زمرة الملاحقة ليلتحق بالمرسى والرالوي ب23 نقطة بفضل فوزه على امل حمام سوسة في مباراة اوفت بوعودها من حيث الحماس اذ نجح اصحاب الارض في التقدم بهدفين بفضل كل من محمد علي عبد السلام (37) و بلال التواتي (56) الا ان نجاح الضيوف في تذليل الفارق عن طريق احمد طنغور (64) منح الحوار تشويقا مضاعفا الا ان اتحاد تطاوين ادرك كيفية الحفاظ على تقدمه الى الرمق الاخير من اللقاء في حين حافظ امل حمام سوسة على رصيده ب 16 نقطة في المرتبة السادسة .

وازدادت جراح ستير جرزونة عمقا وبات الفريق في وضعية جد معقدة بعد ان تكبد هزيمة جديدة جاءت امام جمعية اريانة التي تنفست الصعداء بتحقيق فوز ارتقى بها الى المركز الثامن ب13 نقطة متقدمة وقتيا على النادي القربي (12 نقطة) وستير جرزونة (7 نقاط).

وتستكمل مباريات المجموعة الاولى لحساب ذات الجولة 13 غدا السبت باجراء مباراة محيط قرقنة والنادي القربي بداية من الساعة الثانية ظهرا.

واستعاد الملعب الافريقي لمنزل بورقيبة نغمة الانتصارات بعد هزيمته الثقيلة في الجولة الماضية امام نجم سيدي بوزيد ولم يفوت فرصة استضافته لجندوبة الرياضية لتحقيق فوز صعب امام منافس عنيد جاء لمدينة الفولاذ من اجل التالق. ولم يمنع افتتاح النتيجة للمحليين بفضل هدف اللاعب حبي حماده منذ بداية اللقاء (8) الضيوف من تعديل الكفة وارجاع المباراة الى النقطة الصفر بعد هدف التعديل عن طريق علي صلاح (45) الا ان ابناء منزل بورقيبة كانوا اكثر اصرارا على تحقيق الفوز ولم تمر الدقيقة 9 من عمر الشوط الثاني حتى تحصلوا على ضربة جزاء ترجمها اللاعب مهدي الشابي الى هدف الانتصار الذي وضع الملعب الافريقي لمنزل بورقيبة في الصدارة ب22 نقطة في حين لاتزال جندوبة الرياضية ضمن كوكبة الملاحقة ب19 نقطة (المركز الثالث مؤقتا).

واستفاد الملعب من تعادل اولمبيك سيدي بوزيد خارج قواعده امام الملعب الصفاقسي الفريق الذي كان ولايزال صعب المراس كلما لعب على ارضية ميدانه ليتراجع ابناء سيدي بوزيد الى المركز الثاني مؤقتا ب21 نقطة ويحافظ الملعب الصفاقسي على المركز الخامس ب17 نقطة.

وكان فريق هلال الشابة احد ابرز المستفيدين كذلك بعد عودته بفوز هام خارج قواعده امام سبورتينغ بن عروس اكد ان ضيف الرابطة الثانية في احس حالاته اذ ترجمت المباراة الكثير من الاصرار توج بثلاثية جاءت من اقدام كل هيثم قلولو من ضربة جزاء (10) و حسام بن صالح (61) و حمزة السلامي (76). وامضى اللاعب محمد امين العويشاوي على ثنائية بن عروس في (29) (65) ورفع ابناء الشابة رصيدهم الى 17 نقطة بالمركز الخامس وتجمد رصيد سبورتينغ بن عروس بالمرتبة الثامنة ب13 نقطة.

ونسج مستقبل سليمان على منوال رفيقه ضيف الرابطة الثانية هلال الشابة بعد ان نجح في الفوز على جمعية جربة بثنائية نظيفة جاءت بفضل اللاعب صادق بن سالم (9) و(53) ليرفع ابناء سليمان رصيدهم الى 16 نقطة (سابع الترتيب العام) و حافظ فريق حومة السوق على المركز 9 ب12 نقطة.

وتستكمل غدا السبت مباريات المجموعة باجراء لقاء الاولمبي الباجي صاحب المرتبة الاخيرة ونادي حمام الانف الثالث في الترتيب انطلاقا من الساعة 14.

الرابطة 2: قوافل قفصة يعزز مكانه في صدارة المجموعة الاولى ومنزل بورقيبة يفتك المركز الاول بالمجموعة الثانية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الرابطة 2: قوافل قفصة يعزز مكانه في صدارة المجموعة الاولى ومنزل بورقيبة يفتك المركز الاول بالمجموعة الثانية، من مصدره الاساسي موقع نسمة.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الرابطة 2: قوافل قفصة يعزز مكانه في صدارة المجموعة الاولى ومنزل بورقيبة يفتك المركز الاول بالمجموعة الثانية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق