بطل الكيك بوكسينغ أيوب غرايدية لنسمة سبور :''أعمل في مقهى للمشاركة في بطولة إفريقيا بالقاهرة''

نسمة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد بطل الملاكمة العربية أيوب غرايدية لموقع نسمة سبور اليوم الجمعة 5 جانفي 2018 ، أنه يعيش ظروفا صعبة للغاية ، في ظل عمله في إحدى المقاهي ، من أجل توفير مصاريف المشاركة في البطولة الإفريقية في إختصاص الإي اف كا ، التي ستقام في القاهرة يوم 4 فيفري القادم والمؤهلة بدورها لبطولة العالم التي ستدور في إيطاليا تحديدا في شهر جويلية القادم .

كما أوضح أيوب غرايدية الحائز على عدة بطولات عرببية وإفريقية ، لعلى أبرزها بطولة السلام العالمية للملاكمة العربية ، التي دارت في شهر أكتوبر الماضي في مدينة قابس ، بمشاركة 22 ملاكما من عدة بلدان ، أنه غير قادر على توفير مصاريف تنقلاته لقادم المنافسات ، مثل النزال المرتقب يوم 10 فيفري ضد بطل السويد في ستوكهولم بالذات .وفي نفس السياق بين غوايدية ، أنه قدم مطلبا لوزارة شؤون الشباب والرياضة منذ ما يزيد عن شهرين ، لكنه لم يتلقى أي رد.

بطل الكيك بوكسينغ أيوب غرايدية لنسمة سبور :''أعمل في مقهى للمشاركة في بطولة إفريقيا بالقاهرة'' ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بطل الكيك بوكسينغ أيوب غرايدية لنسمة سبور :''أعمل في مقهى للمشاركة في بطولة إفريقيا بالقاهرة''، من مصدره الاساسي موقع نسمة.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بطل الكيك بوكسينغ أيوب غرايدية لنسمة سبور :''أعمل في مقهى للمشاركة في بطولة إفريقيا بالقاهرة''.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق