صحفي أرجنتيني: صلاح تهديد قوي في المونديال.. ونخشى مواجهة مصر بسبب "كوبر"

صحفي أرجنتيني: صلاح تهديد قوي في المونديال.. ونخشى مواجهة مصر بسبب "كوبر"
صحفي أرجنتيني: صلاح تهديد قوي في المونديال.. ونخشى مواجهة مصر بسبب "كوبر"

صحفي أرجنتيني: صلاح تهديد قوي في المونديال.. ونخشى مواجهة مصر بسبب "كوبر"، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر صحفي أرجنتيني: صلاح تهديد قوي في المونديال.. ونخشى مواجهة مصر بسبب "كوبر"، تم نشره اليوم الجمعة ، في موقع رياضة 24.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة صحفي أرجنتيني: صلاح تهديد قوي في المونديال.. ونخشى مواجهة مصر بسبب "كوبر".

من اليمن خاص | صحفي أرجنتيني: صلاح تهديد قوي في المونديال.. ونخشى مواجهة مصر بسبب "كوبر"

منذ 10 دقيقة

ينتظر عشاق كرة القدم، في جميع أنحاء العالم، اليوم الجمعة، في تمام الخامسة مساءً، إجراء قرعة كأس العالم والتي ستقام في قصر "الكرملين" بالعاصمة الروسية "موسكو".

وتواصل "رياضة 24" مع الصحفي كريستيان جروسو المهتم بشئون المنتخب الأرجنتيني في صحيفة "la Nacion" الأرجنتينية، للحديث عن توقعاته لقرعة كأس العالم، وموقف المنتخب "التانجو".

وبدأ جروسو تصريحاته لـ"رياضة 24": "دائمًا، سيريد أي شخص أن يقع منتخب بلاده في المجموعة الأسهل، وأنا أحلم أن الأرجنتين تقع مع مجموعة إيجابية يمكننا أن نحقق نتائج جيدة أمام المنافسين".

وأضاف: "بواقع تواجدنا في التصنيف الأول، تجنبنا بعض المواجهات القوية، ولكن في منتخبات التصنيف الثاني لا أحد يريد أن يقع المنتخب الأرجنتيني مع أحد المنتخبين وهم إسبانيا وإنجلترا".

وعن استطاعة خورخي سامبولي، المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني تفادي أخطاء التصفيات قبل منافسات كأس العالم، قال: "يجب تصحيح الأخطاء على النحو الفردي من اللاعبين، أكثر منها على المستوى الجماعي للمنتخب، ليس أمام سامبولي كثيرًا من الوقت عليه خوض مباراتين أو ثلاثة ودية قبل كأس العالم".

وتحدث جروسو عن منتخب مصر وتأهله بعد غياب 28 عامًا، حيث قال: "عند رؤيتي لمنتخب مصر يتأهل إلى المونديال كنت متحمسًا للغاية، لأن المنتخب الكرة المصرية تستحق أن تكون ضمن الأبطال المتأهلة إلى كأس العالم، وسيكون منافسًا قويًا لأي منتخب أخر".

وعن الدولي محمد صلاح لاعب منتخب مصر وليفربول الإنجليزي: "صلاح لاعب كبير، وبإمكانه أن يكون تهديدًا لأي منافس لمنتخب مصر في كأس العالم، وإذا استمر تألقه مع ليفربول سيصل إلى مكانة عالية في نهاية مسيرته الكروية".

وأضاف جروسو: "في حالة وقوع المنتخب المصري مع الأرجنتيني في مجموعة واحدة، ستكون مواجهة مفضلة بالنسبة لهيكتور كوبر، وسيعمل للفوز على منتخب بلاده، وبالفعل أنا أعتبر مصر من أخطر المنافسين في كأس العالم".

واختتم الصحفي الأرجنتيني تصريحاته قائلًا: "المجموعة الأكثر صعوبة بالنسبة للأرجنتين هي الوقع مع (إسبانيا أو إنجلترا) والسويد ونيجيريا، أما الأسهل ستكون إذا أوقعتنا القرعة مع كلًا من (المكسيك أو سويسرا)  وإيران والمملكة العربية السعودية".

صحفي أرجنتيني: صلاح تهديد قوي في المونديال.. ونخشى مواجهة مصر بسبب "كوبر" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر صحفي أرجنتيني: صلاح تهديد قوي في المونديال.. ونخشى مواجهة مصر بسبب "كوبر"، من مصدره الاساسي موقع رياضة 24.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى صحفي أرجنتيني: صلاح تهديد قوي في المونديال.. ونخشى مواجهة مصر بسبب "كوبر".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق قبائل حاشد تقرر التخلى عن المخلوع صالح لـ صالح الحوثيين ..و تلتزم بالخط الأسود
التالى أنباء عن مقتل العميد طارق نجل شقيق صالح في اشتباكات صنعاء