صحفي سنغالي: أتمنى ملاقاة ألمانيا بالقرعة.. ومنتخب أفريقي سيبلغ نصف النهائي

صحفي سنغالي: أتمنى ملاقاة ألمانيا بالقرعة.. ومنتخب أفريقي سيبلغ نصف النهائي
صحفي سنغالي: أتمنى ملاقاة ألمانيا بالقرعة.. ومنتخب أفريقي سيبلغ نصف النهائي

صحفي سنغالي: أتمنى ملاقاة ألمانيا بالقرعة.. ومنتخب أفريقي سيبلغ نصف النهائي، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر صحفي سنغالي: أتمنى ملاقاة ألمانيا بالقرعة.. ومنتخب أفريقي سيبلغ نصف النهائي، تم نشره اليوم الجمعة ، في موقع رياضة 24.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة صحفي سنغالي: أتمنى ملاقاة ألمانيا بالقرعة.. ومنتخب أفريقي سيبلغ نصف النهائي.

من اليمن خاص | صحفي سنغالي: أتمنى ملاقاة ألمانيا بالقرعة.. ومنتخب أفريقي سيبلغ نصف النهائي

منذ 10 دقيقة

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة يوم الجمعة القادم في تمام الساعة 5 مساءً، إلى قصر الكرملين بالعاصمة الروسية "موسكو" حيث ستجرى قرعة كأس العالم 2018.

وتواصل "رياضة 24" مع الصحفي السنغالي مامادو جايا، الصحفي بشكبة "فوكس سبورت"، لمعرفة توقعاته لمنتخب بلاده بالقرعة، وما هي حظوظ المنتخبات الأفريقية بالمونديال العالمي.

وقال "مامادو": "أتوقع أن تقع السنغال مع منتخب ألمانيا في المجموعة، ولا يهم من هم الفريقين الآخرين بالنسبة لي".

وبسؤاله هل هو توقع أم تمني أن تقع السنغال مع حامل اللقب الماكينات الألمانية، أجاب: "إنه من الأفضل أن تواجه أقوى المنتخبات لقياس قدراتك، ولا تنسى نحن وقعنا مع بطل العالم فرنسا، بكأس العالم 2002، واستطعنا إبهار العالم والوصول لربع النهائي".

وأكمل: "أتوقع أن تبلغ السنغال هذه النسخة نصف نهائي البطولة، بل يمكن للمنتخبات الأفريقية الـ5 الوصول لهذا الدور، في الواقع هذا توقعي أن يصل فريق إفريقي لنصف النهائي".

وعن المنافسة بين محمد صلاح النجم المصري، وزميله السنغالي ساديو ماني في ليفربول، على جائزة الأفضل في القارة السمراء، أجاب: "بكل تأكيد محمد صلاح يستحق الحصول على جائزة أفضل لاعب أفريقي هذا العام".

صحفي سنغالي: أتمنى ملاقاة ألمانيا بالقرعة.. ومنتخب أفريقي سيبلغ نصف النهائي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر صحفي سنغالي: أتمنى ملاقاة ألمانيا بالقرعة.. ومنتخب أفريقي سيبلغ نصف النهائي، من مصدره الاساسي موقع رياضة 24.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى صحفي سنغالي: أتمنى ملاقاة ألمانيا بالقرعة.. ومنتخب أفريقي سيبلغ نصف النهائي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اجتماع نهاية الشهر لـ"الجبلاية" يحسم هوية مدرب المنتخب الأوليمبي
التالى إيهاب جلال يطلب رحيل الثلاثي الإفريقي من إنبي