فايز يتحدث لـ"رياضة 24" عن قرعة المونديال.. وماذا قال "كوبر" عن الأرجنتين؟

فايز يتحدث لـ"رياضة 24" عن قرعة المونديال.. وماذا قال "كوبر" عن الأرجنتين؟
فايز يتحدث لـ"رياضة 24" عن قرعة المونديال.. وماذا قال "كوبر" عن الأرجنتين؟

فايز يتحدث لـ"رياضة 24" عن قرعة المونديال.. وماذا قال "كوبر" عن الأرجنتين؟، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر فايز يتحدث لـ"رياضة 24" عن قرعة المونديال.. وماذا قال "كوبر" عن الأرجنتين؟، تم نشره اليوم الجمعة ، في موقع رياضة 24.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة فايز يتحدث لـ"رياضة 24" عن قرعة المونديال.. وماذا قال "كوبر" عن الأرجنتين؟.

من اليمن خاص | فايز يتحدث لـ"رياضة 24" عن قرعة المونديال.. وماذا قال "كوبر" عن الأرجنتين؟

منذ 6 دقيقة

ينتظر عشاق كرة القدم، في جميع أنحاء العالم، اليوم الجمعة، في تمام الخامسة مساءً، إجراء قرعة كأس العالم، والتي ستقام في قصر "الكرملين" بالعاصمة الروسية "موسكو".

وتواصل "رياضة 24" مع محمود فايز، المدرب المساعد للأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر، للحديث عن توقعاته لقرعة كأس العالم.

وقال فايز في تصريحات خاصة إلى "رياضة 24": "من الصعب توقع مجموعة منتخب مصر في كأس العالم، هناك الكثير من المنتخبات المشاركة ويتفاوت مستوايتها بشكل كبير، ولكن من يريد أن يقدم شكلًا متميزًا في البطولة لا ينظر إلى المجموعة الأسهل أو الأصعب".

وأضاف: "ليس هناك منتخبات بعينها نتمنى أن نتجنبها في قرعة كأس العالم، كما قلت سابقًا، من يريد أن يعلن عن نفسه في البطولة لا ينظر إلى الأسهل والأصعب، ومنتخب مصر يستطيع مواجهة أي منتخب من المتأهلين إلى البطولة".

وتابع فايز: "نستطيع تقديم أداء جيد والفوز في المباريات أي كان المنافس، خاصةً وأن هناك بعض المنتخبات الصغيرة من وجهة نظر البعض، من الممكن أن يقدم أمام المنتخب مباراة، أصعب بكثير من منتخب له تاريخ كبير".

وعن مجموعة الموت في المونديال وإمكانية وقوع المنتخب الوطني مع كلًا من البرازيل وإسبانيا، قال فايز: "سنسعى لتقديم مباريات تليق باسم منتخب مصر، ليس هناك فرق من مواجهة البرازيل وإسبانيا، سنقدم أداء جيد ورائع أمام أي منافس في كأس العالم، لنكون على قدر الحدث".

ووجه فايز مداعبًا رسالة للجماهير قائلًا: "أنتم تريدون فوز أم أداء جيد؟".. ليرد مسرعًا.. "إن شاء الله سنحقق كلاهما خلال مباريات المونديال".

واختتم المدرب المساعد لمنتخب مصر تصريحاته معلنًا عن رأي كوبر في حالة وقوع منتخب مصر مع نظيره الأرجنتيني في نفس المجموعة، قائلًا: "قالها كوبر مرارًا وتكرارًا.. أنا مصري، ولا أخشى مواجهة أي منافس في كأس العالم، سألعب باسم مصر وسنفوز حتى إذا كان في مواجهة الأرجنتين بلدي".

فايز يتحدث لـ"رياضة 24" عن قرعة المونديال.. وماذا قال "كوبر" عن الأرجنتين؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر فايز يتحدث لـ"رياضة 24" عن قرعة المونديال.. وماذا قال "كوبر" عن الأرجنتين؟، من مصدره الاساسي موقع رياضة 24.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى فايز يتحدث لـ"رياضة 24" عن قرعة المونديال.. وماذا قال "كوبر" عن الأرجنتين؟.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مرسيليا يمنع ريمي كابيلا من اللعب ضده
التالى غسان المرزوقي لنسمة سبور :"رأينا الرعب في بن قردان ..وما حدث اليوم عار وفضيحة"