قيادي جنوبي يتهم الفريق الأحمر بإعاقة قرار جمهوري بخصوص محافظ عدن.. لقور: علي محسن يرفض تعيين الغريب ويحاول تنصيب قائد عسكري محافظاً بدعم وزيران في حكومة بن دغر

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن اتهم سياسي جنوبي، نائب الرئيس اليمني الفريق علي محسن الأحمر، برفض قرار جمهوري يعتزم الرئيس عبدربه منصور هادي، إصداره بخصوص تعيين القيادي علي هيثم الغريب محافظاً لمحافظة عدن.

قال السياسي الجنوبي ان نائب الرئيس اليمني علي محسن الأحمر رفض قرار مرتقب بتعيين علي هيثم الغريب محافظا لعدن.

وقال الدكتور/حسين لقور، ان مصدراً في الرئاسة أبلغه برفض علي محسن الأحمر تعيين علي هيثم الغريب محافظة لعدن، رغم رغبة الرئيس هادي في تعيين الغريب في هذا المنصب.

واشار القيادي الجنوبي لقور إلى تأكيد مصدراً قريب من الرئاسة إن الفريق علي محسن يريد تعيين عسكري من أتباعه محافظاً لعدن، وبدعم من الوزيران في حكومة بن دغر نائف البكري وعبدالرب السلامي.

ومنذ ايام تواصل وسائل إعلام جنوبية وقيادات محسوبة على المجلس الانتقالي، تسريب أخبار عن قرار رئاسي بتعيين الغريب محافظاً لعدن، إضافة إلى نشر اخبار أخرى تطالب الرئيس بإصدار قرار التعيين لإعادة الشراكة السياسية مع مجلس الزبيدي وبن بريك الانفصالي.

هذا ولم يصدر عن مكتب الأحمر أي تعليق على هذه المزاعم، كما لم يصدر أي نفي من الوزير نائف البكري الذي اعتاد على كشف الحقائق للجنوبيين عبر صفحته في الفيسبوك.

أخبار من الرئيسية

قيادي جنوبي يتهم الفريق الأحمر بإعاقة قرار جمهوري بخصوص محافظ عدن.. لقور: علي محسن يرفض تعيين الغريب ويحاول تنصيب قائد عسكري محافظاً بدعم وزيران في حكومة بن دغر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قيادي جنوبي يتهم الفريق الأحمر بإعاقة قرار جمهوري بخصوص محافظ عدن.. لقور: علي محسن يرفض تعيين الغريب ويحاول تنصيب قائد عسكري محافظاً بدعم وزيران في حكومة بن دغر، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قيادي جنوبي يتهم الفريق الأحمر بإعاقة قرار جمهوري بخصوص محافظ عدن.. لقور: علي محسن يرفض تعيين الغريب ويحاول تنصيب قائد عسكري محافظاً بدعم وزيران في حكومة بن دغر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق