"إذاعة إسبانيا": نخشى ألمانيا والبرازيل.. وكوبر وصلاح أسلحة قوية لمصر

"إذاعة إسبانيا": نخشى ألمانيا والبرازيل.. وكوبر وصلاح أسلحة قوية لمصر
"إذاعة إسبانيا": نخشى ألمانيا والبرازيل.. وكوبر وصلاح أسلحة قوية لمصر

"إذاعة إسبانيا": نخشى ألمانيا والبرازيل.. وكوبر وصلاح أسلحة قوية لمصر، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر "إذاعة إسبانيا": نخشى ألمانيا والبرازيل.. وكوبر وصلاح أسلحة قوية لمصر، تم نشره اليوم الجمعة ، في موقع رياضة 24.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة "إذاعة إسبانيا": نخشى ألمانيا والبرازيل.. وكوبر وصلاح أسلحة قوية لمصر.

من اليمن خاص | "إذاعة إسبانيا": نخشى ألمانيا والبرازيل.. وكوبر وصلاح أسلحة قوية لمصر

منذ 9 دقيقة

ينتظر عشاق كرة القدم، في جميع أنحاء العالم، اليوم الجمعة، في تمام الخامسة مساءً، إجراء قرعة كأس العالم والتي ستقام في قصر "الكرملين" بالعاصمة الروسية "موسكو".

وتواصل "رياضة 24" مع أنيتا أندريه، المذيعة الرياضية بالإذاعة الوطنية الإسبانية والصحفية بجريدة "ماركا" للحديث عن قرعة كأس العالم، وموقف منتخب الـ"لاروخا" خلال تواجده في التصنيف الثاني ضمن المنتخبات المشاركة في مونديال روسيا.

وبدأت أنيتا حديثها لـ"رياضة 24": "نتمنى أن تكون قرعة جيدة بالنسبة للمنتخب الإسباني، ويبعدنا عن مواجهة كلًا من ألمانيا والبرازيل، فهم أقوى فريقين في كأس العالم".

وعن المنتخبات التي يتمنوا أن يواجهوها في كأس العالم، قالت أنيتا: "أتمنى مواجهة آيسلندا، سيكون لقاء من نوع خاص، وسهل للمنتخب الإسباني، وعلى الرغم من صعوبة مواجهة البرازيل، ولكن إذا أوقعت القرعة إسبانيا أمام البرازيل، سيكون لقاء جيدًا ولكن لا أتمنى حدوث ذلك".

وتطرأ الحديث مع مذيعة الإذاعة الوطنية الإسبانية إلى المنتخب المصري ومدربه الأرجنتيني هيكتور كوبر، الذي درب في وقتٍ سابق فريق ريال مايوركا وفالنسيا وريال بيتيس وراسينج سنتاندير.

وقالت أنيتا خلال تصريحاتها: "المنتخب المصري واحدًا من أصعب المنتخبات في كأس العالم المقبلة، حيث يمتلك مدرب عظيم وهو هيكتور كوبر، فهو يمتلك تاريخ كبير في الدوري الإسباني مع أكثر من فريق".

وعن محمد صلاح لاعب المنتخب المصري وليفربول الإنجليزي: "صلاح لاعب جيد للغاية، يقدم مستويات قوية فهو الأفضل في ليفربول بالوقت الحالي، ومازال أمامه الكثير ليقدمه ليصبح من بين الأفضل في العالم خلال فترة قصيرة".

واختتمت أنيتا تصريحاتها بالتعليق على "مجموعة الموت" في المونديال، قائلة: "بعد عدم صعود منتخبي إيطاليا وهولندا لا يمكن أن نقول أن هناك مجموعة صعبة، فالبطولة خسرت الكثير من الحماس والقوة بعد فشل المنتخبين في الصعود".

"إذاعة إسبانيا": نخشى ألمانيا والبرازيل.. وكوبر وصلاح أسلحة قوية لمصر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر "إذاعة إسبانيا": نخشى ألمانيا والبرازيل.. وكوبر وصلاح أسلحة قوية لمصر، من مصدره الاساسي موقع رياضة 24.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى "إذاعة إسبانيا": نخشى ألمانيا والبرازيل.. وكوبر وصلاح أسلحة قوية لمصر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ريال مدريد يحدد أولى تدعيماته الهجومية في الموسم المقبل
التالى ملقة يواصل معاناته في الدوري الإسباني