الارشيف / اخبار اليمن

: حضرموت.. أهالي المعتقلين يواصلون الاحتجاجات ضد قرار منع الزيارات

اخبار من اليمن حضرموت.. أهالي المعتقلين يواصلون الاحتجاجات ضد قرار منع الزيارات

واصل أهالي المعتقلين والمخفيين قسراً في محافظة حضرموت أحتجاجاتهم السلمية أمام بوابة معسكر النجدة بمدينة المكلا، للأسبوع الثاني على التوالي، مطالبين بالسماح لزيارة أبنائهن المعتقلين والإطمئنان عليهم بعد الأحداث التي أندلعت في السجن المركزي، الأسبوع الماضي بين حراسة السجن والمعتقلين على خلفية الإضراب عن الطعام.

 

وقال الأهالي المحتجين على قرار السلطات، إن مندوبين عن الأهالي قابلوا صباح اليوم نائب مدير أمن ساحل حضرموت بعد رفض متكرر من قيادة امن الساحل لمقابلة الاهالي المعتقلين بالسجن المركزي بالمكلا.

 

وأشاروا أن لقاء المندوبين مع العقيد غيثان سالم البحسني نائب مدير امن ساحل حضرموت، خرج بوعود بترتيب لقاء بين أهالي المعتقلين مع مدير أمن ساحل حضرموت العقيد منير التميمي  فور عودته من عدن كونه يمتلك كافة الصلاحيات والتواصل مع قيادة التحالف ولا يمتلكها غيره.

 

كما كشف الأهالي بعد اللقاء أن نائب مدير الأمن لايمتلك الصلاحيات بفتح الزيارة لاهالي المعتقلين وانه تواصل مع مدير السجن وطلب منه أوامر من التحالف او النيابة الجزائية المتخصصة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
: حضرموت.. أهالي المعتقلين يواصلون الاحتجاجات ضد قرار منع الزيارات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر : حضرموت.. أهالي المعتقلين يواصلون الاحتجاجات ضد قرار منع الزيارات، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى : حضرموت.. أهالي المعتقلين يواصلون الاحتجاجات ضد قرار منع الزيارات.