الارشيف / اخبار اليمن

عاجل .. خلافاً لكل ما نشر.. : جماعة الحوثي تعلن رسمياً عن القوات التي ستستلم الحديدة والميناء.. والشرعية ترد..! (تفاصيل)

اخبار من اليمن إنتقد وزير الإعلام، معمر الإرياني، تصريحات عضو وفد ميليشيا #الحوثي الإنقلابية، عبدالملك العجري، لوكالة سبونتيك الروسية بشأن إتفاق السويد حول تسليم ميناءالحديدة والإنسحاب من المدينة .

وقال الإرياني في تغريدة له ، أن تصريحات العجري الذي التي نشرتها صحيفة الثورة المسيطر عليها من الانقلابيين ، مؤشر واضح لإنقلاب الميليشيا الحوثية الإيرانية على إتفاق السويد الذي لم يجف حبره بعد .. لافتاً إلى أن الإتفاق ينص صراحة على انسحاب المليشيا من مدينة وميناء الحديدة والصليف ورأس عيسى .


 

قد يهمك ايضاً:

- صورة للرئيس السابق ”صالح” تشعل مواجهات مسلحة في الضالع وسقوط قتلى وجرحى بينهم شيخ قبلي بارز (شاهد)
 

- الثورة التابعة للحوثي تفاجئ الجميع وتتحدث عن القوات الحقيقية التي ستتسلم مدينة الحديدة


 

وصرح العجري لوكالة سبونتيك بإن الحديث عن تسليم الميناء مجرد شائعات في تأكيد واضح وصريح على عدم نية الميليشيات الإنقلابية تنفيذ أي إتفاقات تم إبرامها في مشاورات السويد .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
عاجل .. خلافاً لكل ما نشر.. : جماعة الحوثي تعلن رسمياً عن القوات التي ستستلم الحديدة والميناء.. والشرعية ترد..! (تفاصيل) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل .. خلافاً لكل ما نشر.. : جماعة الحوثي تعلن رسمياً عن القوات التي ستستلم الحديدة والميناء.. والشرعية ترد..! (تفاصيل)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل .. خلافاً لكل ما نشر.. : جماعة الحوثي تعلن رسمياً عن القوات التي ستستلم الحديدة والميناء.. والشرعية ترد..! (تفاصيل).