الارشيف / اخبار اليمن

تفاصيل عن إصابات في اوساط معلمات وطلاب مدرسة أهلية جراء "قنديل البحر"

اخبار من اليمن عدن تايم / محمد السلامي :كشفت مصادر تربوية ل"عدن تاين" عن اصابات في اوساط معلمات وطلاب مدرسة أهلية جراء لسعة قنديل البحر بساحل ابين ..

وبحسب المصادر اصيبت فإن 3 معلمات من مدرسة الريادة الاهلية بتبن محافظة لحج أصبن خلال رحلتهم البحرية بلسعة قنديل البحر السبت اثر ملامستهم قنديل البحر بساحل ابين في الساعة الواحدة من ظهر يوم امس والمعلمات المصابات هن عهود عبدالله ونسرين سعيد وفاتن الحربي .

كما اصيب 4 طلاب من المدرسة وهم خلود خالد من الصف السابع والطالبة روان من الصف الثامن والطالبين ناصر فضل وعبد عمر من الصف الثامن .
وثمن مدير مدرسة الريادة الاهلية جمال عبدالله عبده استقبال الحالات المصابة الذي جرى اسعافها الى مستشفى الجمهورية والطاقم المناوب على تقديم الخدمات الطبية والعلاجية واسعاف المعلمات والمصابين فور وصولهم الى المستشفى .
وعن الاصابة قال : فوجئنا بعدد من الطلاب والمعلمات تظهر عليهم حالات احمرار في الجلد  وتورم وضيق في التنفس على احد الطلاب وحالات اغماء وسارعنا بنقلهم الى مستشفى الجمهورية بعدن  ووجدنا عناية فائقة في المستشفى .. وتوجه  بالشكر للطاقم المناوب والذي قدم العناية الكاملة للطلاب والمعلمات .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
تفاصيل عن إصابات في اوساط معلمات وطلاب مدرسة أهلية جراء "قنديل البحر" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تفاصيل عن إصابات في اوساط معلمات وطلاب مدرسة أهلية جراء "قنديل البحر"، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تفاصيل عن إصابات في اوساط معلمات وطلاب مدرسة أهلية جراء "قنديل البحر".

قد تقرأ أيضا