الارشيف / اخبار اليمن

ورد للتو : جميح يفاجئ الجميع ويكشف (بالاسم) عن الشخصيات اليمنية التي ستتولى إدارة الحديدة

اخبار من اليمن كشف الكاتب اليمني محمد جميح عن الجهة التي ستتسلم مدينة الحديدة، وفقًا لاتفاق السويد بين الشرعية والمتمردين الحوثيين.

 

وقال جميح، في تغريدة له على تويتر رصدها "ناس تايمز" إن "‏السلطة المحلية التي نص اتفاق السويد على تسلمها للمدينة قبل 2014".
 

وأوضح أن السلطة المحلية في ذلك التأريخ "هي التي كان على رأسها المحافظ صخر الوجيه، ومعه مدير عام الشرطة وقائد الأمن المركزي" .


 

قد يهمك ايضاً:

- ورد للتو : توجيهات عسكرية جديدة و”حاسمة” من الرئيس هادي قبل قليل لقيادة الجيش (تفاصيل)

 

- من صنعاء قبل قليل : عمليات نهب وسطو واسعة في العاصمة.. روايات مرعبة من قلب الحدث..!
 

- عاجل .. خلافاً لكل ما نشر.. : جماعة الحوثي تعلن رسمياً عن القوات التي ستستلم الحديدة والميناء.. والشرعية ترد..! (تفاصيل)
 

- صورة للرئيس السابق ”صالح” تشعل مواجهات مسلحة في الضالع وسقوط قتلى وجرحى بينهم شيخ قبلي بارز (شاهد)
 

- الثورة التابعة للحوثي تفاجئ الجميع وتتحدث عن القوات الحقيقية التي ستتسلم مدينة الحديدة


 

وأكد الكاتب أنه "إذا نفذ الاتفاق فينبغي أن يحضر هؤلاء بطائرة أممية للحديدة، وإذا أصر الحوثي على سلطة أخرى فقد أخل بالاتفاق".

 

يشار إلى أن اتفاق السويد بشأن الحديدة شمل مصطلحات قابلة للتأويل، الأمر الذي جعل الحوثيين يعتبرونها لصالحهم، كما تؤكد الشرعية أنه يمثل حلًا مقبولاً.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
ورد للتو : جميح يفاجئ الجميع ويكشف (بالاسم) عن الشخصيات اليمنية التي ستتولى إدارة الحديدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ورد للتو : جميح يفاجئ الجميع ويكشف (بالاسم) عن الشخصيات اليمنية التي ستتولى إدارة الحديدة، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ورد للتو : جميح يفاجئ الجميع ويكشف (بالاسم) عن الشخصيات اليمنية التي ستتولى إدارة الحديدة.