الارشيف / اخبار اليمن

فضيحة جديدة لـ ابو اليمامه : الفيديو كامل لتفاصيل حادث اعتداء واطلاق الرصاص من قبل ابو اليمامه قائد الحزام الأمني في عدن على رجل مسن بعمر والده

اخبار من اليمن أظهر مقطع فيديو تعرض مواطن يمني لحادث متعمد من قبل المتمرد منير أبو اليمامة قائد ميليشيا الحزام الأمني الموالي لما يسمى المجلس الانتقالي الجنوبي.
ويظهر بالفيديو يقول انه تعرض للاعتداء واطلاق الرصاص من قبل البلطجي منير ابواليمامة اليافعي وهو قائد في ميليشيا الحزام الامتي يعتدي اليوم بعدن على رجل مسن بعمر والده ويمطر سيارته بالرصاص.
كل ذنب الرجل المسن انه تعرض لصدمه من طقم مرافق للمتمرد  ابي اليمامة وطالب برجال المرور لتحديد من المخالف فهاجمه ابو اليمامة بنفسه وامطر سيارته بالرصاص وذهب مع موكبه بينما وقف الرجل المسن مذهلا مما حصل.


شاهد أيضــاً.. 

 



فيديو تعرض لحادث متعمد من قبل المتمرد منير أبو اليمامة قائد ميليشيا الحزام الأمني الموالي لما يسمى المجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة المتمرد عيدروس الزبيدي المدعوم اماراتيا. 
والقيادي البارز في قوات الحزام الأمني التابعة لدولة الإمارات،ابو اليمامه ويظهر  بالفيديو يقول انه تعرض للاعتداء من قبل البلطجي منير ابواليمامة اليافعي وهو قائد في ميليشيا الحزام الامتي يعتدي اليوم بعدن على رجل مسن بعمر والده ويمطر سيارته بالرصاص.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
فضيحة جديدة لـ ابو اليمامه : الفيديو كامل لتفاصيل حادث اعتداء واطلاق الرصاص من قبل ابو اليمامه قائد الحزام الأمني في عدن على رجل مسن بعمر والده ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر فضيحة جديدة لـ ابو اليمامه : الفيديو كامل لتفاصيل حادث اعتداء واطلاق الرصاص من قبل ابو اليمامه قائد الحزام الأمني في عدن على رجل مسن بعمر والده، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى فضيحة جديدة لـ ابو اليمامه : الفيديو كامل لتفاصيل حادث اعتداء واطلاق الرصاص من قبل ابو اليمامه قائد الحزام الأمني في عدن على رجل مسن بعمر والده.