مدرب منتخب روسيا: مجموعة المونديال هدية من السماء.. وأعرف محمد صلاح جيدا

مدرب منتخب روسيا: مجموعة المونديال هدية من السماء.. وأعرف محمد صلاح جيدا
مدرب منتخب روسيا: مجموعة المونديال هدية من السماء.. وأعرف محمد صلاح جيدا

مدرب منتخب روسيا: مجموعة المونديال هدية من السماء.. وأعرف محمد صلاح جيدا، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر مدرب منتخب روسيا: مجموعة المونديال هدية من السماء.. وأعرف محمد صلاح جيدا، تم نشره اليوم الجمعة ، في موقع رياضة 24.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة مدرب منتخب روسيا: مجموعة المونديال هدية من السماء.. وأعرف محمد صلاح جيدا.

من اليمن مدرب منتخب روسيا: مجموعة المونديال هدية من السماء.. وأعرف محمد صلاح جيدا

منذ 45 ثانية

عبر ستانيسلاف تشيرتشيسوف المدير الفنى للمنتخب الروسي، عن ارتياحه الشديد لنتيجة قرعة نهائيات كأس العالم 2018، مشيراً إلي أنها نتيجتها جاءت بمثابة هدية من عند الله (على حد تعبيره).

كانت قرعة مونديال 2018، قد أوقعت المنتخب الروسي "المضيف" في المجموعة الأولي، والتي ضمت كلا من أوروجواي ومصر والسعودية.

وفى سؤال ووجهه مراسل شبكة "بي إن سبورتس" لتشيرتشيسوف، حول صعوبة المجموعة لتواجد منتخبين عربين، خاصة وأن المنتخب الروسى واجه فى البطولة الماضية فريقاً عربياً (يقصد الجزائر)، الذي أطاح بمنتخب بلاده من الدور الأول، قال مدرب منتخب روسيا : "هذا الأمر سيظهر على أرض الملعب، وسنقوم بتجميع المعلومات عن منتخبنا مصر والسعودية، خاصة وأن المنتخبات تتغير أحوالها من حين إلي أخر".

وتابع تشيرتشيسوف:" لا أعرف الكثير عن المنتخب السعودي، ولا أعرف طريقة لعبه، بعكس المنتخب المصري الذي أعرفه جيداً، فهو منتخب متميز، وأعرف يعرف محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى، الذي يتمتع بشهرة كبيرة في أوروبا".

وأكد مدرب المنتخب الروسي علي احترامه الكبير لكل المنتخبات المتواجدة في المجموعة، مضيفاً أنه لا يوجد فى فريق ضعيف في بطولة كأس العالم.

مدرب منتخب روسيا: مجموعة المونديال هدية من السماء.. وأعرف محمد صلاح جيدا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مدرب منتخب روسيا: مجموعة المونديال هدية من السماء.. وأعرف محمد صلاح جيدا، من مصدره الاساسي موقع رياضة 24.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مدرب منتخب روسيا: مجموعة المونديال هدية من السماء.. وأعرف محمد صلاح جيدا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فريق وادي حضرموت يحرز بطولة كرة الطاولة لدورة الألعاب الرياضية للناشئين
التالى مواصلة التدريبات الجماعية للأهلي بدون راحة إستعدادًا للأسيوطي