الارشيف / اخبار اليمن

توقيع اتفاقية برنامج المنح الدراسية للدراسات العليا لـ17 طالب في جامعة سيئون

اخبار من اليمن توقيع اتفاقية برنامج المنح الدراسية للدراسات العليا لـ17 طالب في جامعة سيئون

2018/12/16م الساعة 11:08 PM (الامناء نت /خاص)

جرى اليوم بمدينة سيئون بوادي حضرموت، التوقيع على اتفاقية برنامج المنح الدراسية للدراسات العليا في (الماجستير) لكفالة (17) طالباً للدراسة الجامعية في جامعة سيئون .. واتت المنحة الدراسية الممولة من مؤسسة صلة للتنمية وتنفيذ جمعية رعاية طالب العلم الخيرية بحضرموت لحث الشباب على مواصلة تعليمهم الجامعي والتطوير في الجوانب الاكاديمية لخدمة المجتمع .. وفي مراسيم توقيع الاتفاقية التي جرت بين مؤسسة صلة للتنمية وجمعية رعاية طالب العلم وجامعة سيئون بقاعة الكويت بكلية التربية بسيئون، أشاد وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ "عصام الكثيري" بالدور الذي تقوم به مؤسسة صلة وجمعية رعاية طالب العلم في دعم العملية التعليمية وتأهيل الشباب وكفالتهم للدراسة في ظل الظروف الحالية، داعياً إلى اجرى عدد من البرامج المشتركة التي تهدف إلى تذليل الصعوبات أمام أبناء وادي حضرموت الراغبين في مواصلة التعليم العالي .. من جهته، أشار رئيس جامعة سيئون الأستاذ الدكتور "محمد عاشور الكثيري" إلى أن المنحة الدراسية ستعمل على كفالة المستهدفين كلياً في الدراسات العليا بالجامعة، موضحاً بأن جامعة سيئون ترحب بكل الشراكات مع مختلف مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات التي تعمل على رفد الجامعة والمساهمة في الرقي بالتعليم الجامعي .. بدورة، أوضح المدير التنفيذي لمؤسسة صلة للتنمية بحضرموت الأستاذ "علي حسن باشماخ" أن هذه الاتفاقية ستتبعها اتفاقيات اخرى في تخصصات مختلفة منها كلية الطب والـ(IT)، معبراً عن سعادته بتوقيع الاتفاقية بحضور السلطة المحلية بالوادي والصحراء .. حضر توقيع الاتفاقية المدير التنفيذي لجمعية رعاية طالب العلم الخيرية المهندس "وسيم عمر ربيحان" وعدد من عمداء الكليات ورؤساء الأقسام بكليات جامعة سيئون ..

telegram-news.jpg
whatsapp-news.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
توقيع اتفاقية برنامج المنح الدراسية للدراسات العليا لـ17 طالب في جامعة سيئون ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر توقيع اتفاقية برنامج المنح الدراسية للدراسات العليا لـ17 طالب في جامعة سيئون، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى توقيع اتفاقية برنامج المنح الدراسية للدراسات العليا لـ17 طالب في جامعة سيئون.