الاتحاد المغربي لكرة القدم يعلن غياب منتخب بلاده عن كأس أمم أفريقيا للمحليين بالجزائر

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن الرباط – سبأنت

أعلن الاتحاد المغربي لكرة القدم الخميس في بيان أصدره على موقعه الرسمي عن غياب منتخب بلاده عن المشاركة في كأس أمم أفريقيا للمحليين التي تفتتح الجمعة في الجزائر، بسبب إغلاق الأخيرة مجالها الجوي أمام الطائرات المغربية منذ أكثر من عام، على خلفية أزمة دبلوماسية بين الجارين.

وقالت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في بيان "تعذر على المنتخب الوطني السفر إلى مدينة قسنطينة من أجل المشاركة في النسخة السابعة من بطولة إفريقيا للاعبين المحليين، وذلك لعدم الترخيص لرحلته، انطلاقا من مطار الرباط سلا في اتجاه مطار قسنطينة، بواسطة طائرة الخطوط الملكية المغربية الناقل الرسمي للمنتخبات الوطنية".

وأوضح البيان أن الجامعة بعثت بطلب للاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) في 22 ديسمبر "باعتباره الجهاز المسؤول على تنظيم بطولة إفريقيا للاعبين المحليين، من أجل الحصول على ترخيص لرحلة جوية عبر الخطوط الملكية المغربية من الرباط إلى قسنطينة". وأضاف "تم قبول الطلب من حيث المبدأ، من خلال مراسلة رسمية توصلت بها الجامعة من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم".


الاتحاد المغربي لكرة القدم يعلن غياب منتخب بلاده عن كأس أمم أفريقيا للمحليين بالجزائر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الاتحاد المغربي لكرة القدم يعلن غياب منتخب بلاده عن كأس أمم أفريقيا للمحليين بالجزائر، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الاتحاد المغربي لكرة القدم يعلن غياب منتخب بلاده عن كأس أمم أفريقيا للمحليين بالجزائر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق