الارشيف / اخبار اليمن

ابو اليمامة يعترف بخطأه ويعتذر للرجل المسن ...وناشطون ردا على اعتذاره :امسك اعصابك او استقيل

اخبار من اليمن بعد أن اثير الجدل يوم أمس الأحد حول حادثة إطلاق النار على سيارة رجل مسن في مديرية البريقة من قبل أبو اليمامة وافراده إثر حادثة تصادم وماتلاها من ضجة إعلامية وتباينات الأراء وإطلاق الاتهامات واستنكار واسع في أوساط المجتمع لهذه الحادثة.

أنهى قائد اللواء الاول دعم واسناد بعدن العميد منير اليافعي المعروف بابو اليمامة الجدل وقام بزيارة إلى منزل رجل مسن كان قد تعرض لحادث تصادم واطلاق نار على سيارته من قبل ابو اليمامة يوم امس الاحد بالبريقة.

حيث زار اليوم الاثنين ابو اليمامة منزل الرجل المسن رفيق عبدالله بحي الخيسة بالبريقة وقدم اعتذاره لماحدث معترفا بالغلط الذي بدر منه .
من جانبه قبل رفيق عبدالله الاعتذار .
رافق ابو اليمامة في زيارته نائب مدير امن عدن العقيد علي الذيب الكازمي بحضور أمين عام المجلس المحلي للعاصمة المؤقتة عدن بدر معاون.
من جهة اخرى قال ناشطون محليون على صفحات التواصل الاجتماعي فيسبوك هل بعد كل خطا اعتذار انت رجل امن والمفروض تمسك اعصابك او تستقيل 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
ابو اليمامة يعترف بخطأه ويعتذر للرجل المسن ...وناشطون ردا على اعتذاره :امسك اعصابك او استقيل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ابو اليمامة يعترف بخطأه ويعتذر للرجل المسن ...وناشطون ردا على اعتذاره :امسك اعصابك او استقيل، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ابو اليمامة يعترف بخطأه ويعتذر للرجل المسن ...وناشطون ردا على اعتذاره :امسك اعصابك او استقيل.

قد تقرأ أيضا