الارشيف / اخبار اليمن

ضمن حملة الكويت إلى جانبكم وصول سبع قاطرات تحتوي (90) طن من الأدوية إلى عدن

اخبار من اليمن ضمن حملة الكويت إلى جانبكم وصول سبع قاطرات تحتوي (90) طن من الأدوية إلى عدن

2018/12/17م الساعة 11:50 PM (الامناء نت / خاص)

برعاية وزير الصحة والسكان الدكتور ناصر باعوم تم تسليم سبع قاطرات تحتوي على (90)طن من الأدوية والعلاجات والمستلزمات الطبية من صندوق اعانة المرضى الكويتي مكتب اليمن لإدارة المستودعات المركزية للمركز الإمداد الدوائي. وعقب عملية التسليم التي تأتي في إطار "حملة الكويت إلى جانبكم" أشاد وزير الصحة والسكان الدكتور ناصر باعوم بدور دولة الكويت الشقيقة منذ الخمسينات وبدورها الداعم والسخي لأبناء اليمن .. مشيرا إلى أن الاعانة القادمة من دولة الكويت عبارة عن سبع قاطرات من أصل (29) قاطرة فيها ادوية متنوعة مقدمة للحكومة اليمنية .. عبر الوزير عن شكره وسعادته بهذا الدعم. مؤكدا بانه سيتم توزيع الادوية بحسب احتياج كل محافظة وفق خطة سيتم وضعها في وزارة الصحة بالتعاون مع إدارة الإمداد الدوائي لكي تصل المعونة الكويتية لكل مستحقيها في عموم محافظات الجمهورية اليمنية. ومن جهته تحدث رئيس قطاع المكاتب الخارجية في جمعية الكويتية للإغاثة محمد الهولي عن حملة الكويت إلى جانبكم بانها تعتبر فضل من الله وكرم وواجب عليهم و تقع على عاتقهم مسؤولية مساعدة إخوانهم اليمنيين .. مؤكدا أن أمير وشعب الكويت كلهم يسعوا إلى مد يد العون لإخوانهم وذلك لكي ينعموا بالاستقرار وبالأمان ومن أجل أن يحيوا حياة صحية. ومن جانبه قال المدير التنفيذي لصندوق إعانة المرضى الكويتي مكتب اليمن والمدير الدوري للهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة الشيخ / ابو اسماعيل ابراهيم بن عيسى القُرشي: (اننا اليوم ندشن الجسر الدوائي بين الكويت واليمن هذه السبع القاطرات التي تحتوي على (90) طن من الأدوية وهي جزء من 29 قاطرة ستصل قريباً وهي مقدمة من دولة الكويت والهند عبر جمعية الكويتية للإغاثة. متمنيا أن تلامس هذه المعونة المكونة من أدوية متنوعة احتياجات المواطنين في مختلف محافظات الجمهورية اليمنية .. شكر دولة الكويت اميرا وشعبا ووزير الصحة والسكان الدكتور ناصر باعوم ومديرة الامداد الدوائي الدكتورة سعاد الميسري لتفاعلها وتسهيل عمل الجمعية في القطاع الصحي بعدن. حضر فيها مدير عام مديرية خورمكسر ناصر الجعدني ومدير مكتب الصحة الدكتور جمال خدابخش ومديرة الأمداد الدوائي الدكتورة سعاد الميسري وكيل محافظ محافظة عدن رشاد شائع. من _ خديجة الكاف

telegram-news.jpg
whatsapp-news.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
ضمن حملة الكويت إلى جانبكم وصول سبع قاطرات تحتوي (90) طن من الأدوية إلى عدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ضمن حملة الكويت إلى جانبكم وصول سبع قاطرات تحتوي (90) طن من الأدوية إلى عدن، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ضمن حملة الكويت إلى جانبكم وصول سبع قاطرات تحتوي (90) طن من الأدوية إلى عدن.