حمزة المسعدي لنسمة سبور :'' لم أستوعب سبب رشقنا بالقوارير من جانب أحباء النادي الصفاقسي ''

حمزة المسعدي لنسمة سبور :'' لم أستوعب سبب رشقنا بالقوارير من جانب أحباء النادي الصفاقسي ''
حمزة المسعدي لنسمة سبور :'' لم أستوعب سبب رشقنا بالقوارير من جانب أحباء النادي الصفاقسي ''

حمزة المسعدي لنسمة سبور :'' لم أستوعب سبب رشقنا بالقوارير من جانب أحباء النادي الصفاقسي ''، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر حمزة المسعدي لنسمة سبور :'' لم أستوعب سبب رشقنا بالقوارير من جانب أحباء النادي الصفاقسي ''، تم نشره اليوم السبت ، في موقع نسمة.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة حمزة المسعدي لنسمة سبور :'' لم أستوعب سبب رشقنا بالقوارير من جانب أحباء النادي الصفاقسي ''.

أكد مهاجم النادي البنزرتي حمزة لمسعدي لموقع نسمة سبور ، أنه تعرض رفقة زملائه إلى وابل من القوارير عند القيام بالعمليات الإحمائية وحتى أثناء المباراة التي جمعت النادي الصفاقسي بالنادي البنزرتي يوم الخميس في إطار الجولة 12 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم .

كما إستغرب المسعدي من هذه التصرفات ،خاصة وأن الأمور كانت عادية قبل إنطلاق المباراة ، ولم يصدر أي شيئ من لاعبي النادي البنزرتي يستدعي الكم الهائل من القوارير ، وحتى عند تفوق النادي الصفاقسي في النتيجة واصلت جماهير النادي الصفاقسي رشقها لفريقهم بالقوارير.

حمزة المسعدي لنسمة سبور :'' لم أستوعب سبب رشقنا بالقوارير من جانب أحباء النادي الصفاقسي '' ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حمزة المسعدي لنسمة سبور :'' لم أستوعب سبب رشقنا بالقوارير من جانب أحباء النادي الصفاقسي ''، من مصدره الاساسي موقع نسمة.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حمزة المسعدي لنسمة سبور :'' لم أستوعب سبب رشقنا بالقوارير من جانب أحباء النادي الصفاقسي ''.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مرسيليا يمنع ريمي كابيلا من اللعب ضده
التالى غسان المرزوقي لنسمة سبور :"رأينا الرعب في بن قردان ..وما حدث اليوم عار وفضيحة"