بطولة العالم لكرة اليد للسيدات: المنتخب التونسي يستهل مشواره بهزيمة ثقيلة امام نظيره الروسي

بطولة العالم لكرة اليد للسيدات: المنتخب التونسي يستهل مشواره بهزيمة ثقيلة امام نظيره الروسي
بطولة العالم لكرة اليد للسيدات: المنتخب التونسي يستهل مشواره بهزيمة ثقيلة امام نظيره الروسي

بطولة العالم لكرة اليد للسيدات: المنتخب التونسي يستهل مشواره بهزيمة ثقيلة امام نظيره الروسي، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر بطولة العالم لكرة اليد للسيدات: المنتخب التونسي يستهل مشواره بهزيمة ثقيلة امام نظيره الروسي، تم نشره اليوم السبت ، في موقع نسمة.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة بطولة العالم لكرة اليد للسيدات: المنتخب التونسي يستهل مشواره بهزيمة ثقيلة امام نظيره الروسي.

استهل المنتخب الوطني التونسي لكرة اليد للسيدات مشواره في بطولة العالم للعبة التي تحتضنها المانيا بهزيمة ثقيلة امام نظيره الروسي 36-16(الشوط الاول 9-14) في المباراة التي جمعت المنتخبين في اطار الجولة الاولى من منافسات المجموعة الثالثة للمونديال.

وحاولت زميلات اللاعبة المخضرمة منى شباح الصمود خلال الشوط الاول للقاء الا ان مردودهن عرف تراجعا كبيرا لاسيما خلال الشوط الثاني بعد ارتكابهن لعديد الاخطاء دفاعا وهجوما ساهمت في تكبد هزيمة ثقيلة امام منتخب روسي قوي حيث استقر الفارق بين المنتخبين على 20 هدفا (16-36).

وتواصل سيدات المنتخب الوطني التونسي لكرة اليد مشوارهن في بطولة العالم غدا الاحد بمواجهة المنتخب البرازيلي انطلاقا من الساعة الثانية ظهرا.

بطولة العالم لكرة اليد للسيدات: المنتخب التونسي يستهل مشواره بهزيمة ثقيلة امام نظيره الروسي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بطولة العالم لكرة اليد للسيدات: المنتخب التونسي يستهل مشواره بهزيمة ثقيلة امام نظيره الروسي، من مصدره الاساسي موقع نسمة.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بطولة العالم لكرة اليد للسيدات: المنتخب التونسي يستهل مشواره بهزيمة ثقيلة امام نظيره الروسي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مرسيليا يمنع ريمي كابيلا من اللعب ضده
التالى غسان المرزوقي لنسمة سبور :"رأينا الرعب في بن قردان ..وما حدث اليوم عار وفضيحة"