بعد قرعة المونديال.. الإعلام في أورجواي يحذر من صلاح ويشيد بـ"الدفاع القوي"

بعد قرعة المونديال.. الإعلام في أورجواي يحذر من صلاح ويشيد بـ"الدفاع القوي"
بعد قرعة المونديال.. الإعلام في أورجواي يحذر من صلاح ويشيد بـ"الدفاع القوي"

بعد قرعة المونديال.. الإعلام في أورجواي يحذر من صلاح ويشيد بـ"الدفاع القوي"، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر بعد قرعة المونديال.. الإعلام في أورجواي يحذر من صلاح ويشيد بـ"الدفاع القوي"، تم نشره اليوم السبت ، في موقع رياضة 24.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة بعد قرعة المونديال.. الإعلام في أورجواي يحذر من صلاح ويشيد بـ"الدفاع القوي".

من اليمن بالصور | بعد قرعة المونديال.. الإعلام في أورجواي يحذر من صلاح ويشيد بـ"الدفاع القوي"

منذ 1 دقيقة

أجريت قرعة بطولة كأس العالم 2018، أمس، في قصر "الكرملين" في العاصمة الروسية "موسكو"، ووقع المنتخب الوطني في المجموعة الأولى التي ضمت حتى الآن مع مصر، روسيا البلد المضيف، وأورجواي، والمملكة العربية السعودية.

وستشهد المباراة الإفتتاحية للمونديال مواجهة بين روسيا والسعودية، فيما سيفتتح المنتخب الوطني مبارايته مع منتخب أورجواي.

وسلط الإعلام الأورجوياني الضوء على المنتخب الوطني، والدولي محمد صلاح جناح فريق ليفربول الإنجليزي.

حيث قال موقع "أوفوكيشان" الأورجوياني، أن منتخب مصر ملتزم تكتيكيًا وسيكون المنافس الأول لمنتخب الأورجواري للصعود إلى الدور الـ 16 في المونديال.

وأشار الموقع إلى أن المنتخب الوطني يمتلك مجموعة لاعبين رائعين، على رأسهم أحمد حسن كوكا مهاجم سبورتنج براجا البرتغالي الذي يتمتع بالقوة الجسمانية، ومحمد صلاح جناح ليفربول هداف الدوري الإنجليزي.

أضاف الموقع، أن محمد صلاح يعتبر بالنسبة لمنتخب مصر ورقة سحرية حيث سجل 71% من الأهداف بالتصفيات، مشيرًا إلى أنه يمتلك سرعة رهيبة مما تجعل المدافعين تجد صعوبة في مراقبته و أسلوب لعبهم مشابه لأسلوب الأوروجواي.

e3950233e3.jpg

بينما قال موقع "ريفيري" أن منتخب مصر يعتمد على دفاع قوي ويعتمد على المرتدات وسرعات الخط الهجومي لديهم، كما أنهم يعتمدون على صلاح هداف الدوري الإنجليزي الذي ساهم في كل أهداف المنتخب بالتصفيات.

12129617201512223070.jpg

فيما حذر موقع "إسبيكتادور" منتخب الأورجواي من قوة المنتخب الوطني، الذي توج ببطولة كأس الأمم الأفريقية 7 مرات، مشيرًا إلى أن منتخب مصر لديه محمد صلاح صاحب السرعة والمهارة هو سلاح منتخب الفراعنة لتخطي دور المجموعات في المونديال.

بعد قرعة المونديال.. الإعلام في أورجواي يحذر من صلاح ويشيد بـ"الدفاع القوي" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد قرعة المونديال.. الإعلام في أورجواي يحذر من صلاح ويشيد بـ"الدفاع القوي"، من مصدره الاساسي موقع رياضة 24.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد قرعة المونديال.. الإعلام في أورجواي يحذر من صلاح ويشيد بـ"الدفاع القوي".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مرسيليا يمنع ريمي كابيلا من اللعب ضده
التالى غسان المرزوقي لنسمة سبور :"رأينا الرعب في بن قردان ..وما حدث اليوم عار وفضيحة"