الارشيف / اخبار اليمن

وزارة الصحة تتسلم معونات دوائية من الجمعية الكويتية للاغاثة


اخبار من اليمن عدن - سبأنت :
تسلمت وزارة الصحة العامة والسكان، اليوم الإثنين، في العاصمة المؤقتة عدن، معونات طبية مقدمة من الجمعية الكويتية للاغاثة تتضمن 7 قاطرات تحمل على متنها 90 طن من الادوية المتنوعة كدفعة اولی من اصل 29 قاطرة سيتم تسليمها للبرنامج الوطني للامداد الدوائي بعدن .

وعقب الإستلام، أشاد وزير الصحة العامة والسكان، الدكتور، ناصر باعوم، بدور دولة الكويت ودعمها للشعب اليمني في مختلف الازمات والمحن .. مشيراً إلی أن هذه المعونة سيتم توزيعها علی جميع محافظات البلاد بما في ذلك المحافظات الواقعة تحت سيطرة ميليشيا الحوثي الإنقلابية وفق خطة توزيع معدة لكل محافظة .

من جانبه أعرب مدير المكاتب الخارجية في جمعية الإغاثة الكويتية، محمد الهولي، عن أمله في أن تسهم هذه المعونة في التخفيف من معاناة الشعب اليمني في ظل الظروف التي يمر بها .

حضر الإستلام، وكيل محافظة عدن، الدكتور رشاد شائع، ومدير عام مكتب وزارة الصحة في عدن، الدكتور، جمال خدابخش، ومدير عام البرنامج الوطني للإمداد الدوائي، الدكتورة سعاد الميسري، ومدير عام مديرية خور مكسر، ناصر الجعدني، ومدير قطاع المشاريع في الجمعية الكويتي، محمود المسباح مدير قطاع المشاريع بالجمعية الكويتية للاغاثة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
وزارة الصحة تتسلم معونات دوائية من الجمعية الكويتية للاغاثة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزارة الصحة تتسلم معونات دوائية من الجمعية الكويتية للاغاثة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزارة الصحة تتسلم معونات دوائية من الجمعية الكويتية للاغاثة.

قد تقرأ أيضا