النجم الساحلي: الجماهير تندد بقرارات الرابطة.. والنقاز يزيد من معاناة بومنيجل

النجم الساحلي: الجماهير تندد بقرارات الرابطة.. والنقاز يزيد من معاناة بومنيجل
النجم الساحلي: الجماهير تندد بقرارات الرابطة.. والنقاز يزيد من معاناة بومنيجل

النجم الساحلي: الجماهير تندد بقرارات الرابطة.. والنقاز يزيد من معاناة بومنيجل، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر النجم الساحلي: الجماهير تندد بقرارات الرابطة.. والنقاز يزيد من معاناة بومنيجل، تم نشره اليوم السبت ، في موقع نسمة.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة النجم الساحلي: الجماهير تندد بقرارات الرابطة.. والنقاز يزيد من معاناة بومنيجل.

حاشدة انطلقت من مركب محمد معروف باتجاه المسرح البلدي وذلك تنديدا بقرارات مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة الصادرة على خلفية أحداث مباراة الكلاسيكو أمام الترجي الرياضي التي جرت بملعب سوسة الأولمبي يوم الأحد الفارط.
أنصار فريق جوهرة الساحل اعتبروا أن فريقهم تعرض إلى مظلمة كبيرة جراء العقوبات التي كانت في اتجاه واحد حيث تم إعفاء الحكم أمير العيادي من العقوبة فيما اقتصرت قرارات الرابطة على إيقاف لاعبين فقط من نادي باب سويقة رغم بعض الصور التي تورط آخرين في الأحداث التي تابعها الجميع على المباشر.
على صعيد آخر تتواصل معاناة الإطار الفني بقيادة علي بومنيجل الذي لن يكون بمقدوره الاستعانة بمساعده قيس الزواغي بسبب عقوبة الإيقاف بالإضافة إلى التحاق الظهير الأيمن بركب المتخلفين عن مواجهة نجم المتلوي ليوم غد وذلك بداعي الإصابة.
يذكر أن فريق جوهرة الساحل لن يكون بمقدوره الاستعانة بخدمات كل من أمين بن عمر وغازي عبد الرزاق والمصري عمرو مرعي والغيني ألكالي بانغورا وحمزة لحمر بسبب عقوبات الرابطة.

النجم الساحلي: الجماهير تندد بقرارات الرابطة.. والنقاز يزيد من معاناة بومنيجل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر النجم الساحلي: الجماهير تندد بقرارات الرابطة.. والنقاز يزيد من معاناة بومنيجل، من مصدره الاساسي موقع نسمة.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى النجم الساحلي: الجماهير تندد بقرارات الرابطة.. والنقاز يزيد من معاناة بومنيجل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المساكني يساهم في انتصار الدحيل على المرخية (فيديو)
التالى تعرف على سبب غضب الثنائي حسين السيد وباسم علي قبل لقاء إنبي