العلاني لنسمة سبور: القادري سيعود بشروط.. وقرارات صارمة ضد اللاعبين.. والنسج على منوال النجم الساحلي

نسمة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اكد رئيس الشبيبة الرياضية القيروانية حافظ العلاني لموقع نسمة سبور اليوم الاحد 7 جانفي 2018 انه في محادثات متقدمة مع مدرب الفريق المنسحب جلال القادري الذي طالب الهيئة بتوفير الامكانيات اللازمة والحد من اضرابات اللاعبين المتكررة عن التمارين من اجل انجاح الموسم الكروي 2017/2018.

واضاف العلاني انه سيتخذ عدة قرارات ردعية في شأن جل اللاعبين الذين قاموا بالاضراب وساهموا في تأجيل تربص جربة.

وتابع رئيس الشبيبة ان اللاعبون مديونون للنادي بمبلغ يقدر ب250 الف دينار في شكل منح اسندت اليهم قبل خوضهم للمباريات.

واشار ان القرار الاخير المتخذ من طرف هيئة النجم الساحلي في خصوص تركيز آلة لكشف أي تأخير للاعبين في حضور الحصص التدريبية للفريق، سيعتمد في الشبيبة القيروانية ابتداءًا من الاسبوع القادم.

واختتم رئيس نادي عاصمة الاغالبة حافظ العلاني انه في حالة عودة المدرب جلال القادري غدا، سننطلق في تربصنا التحضيري بجزيرة الاحلام جربة يوم الثلاثاء القادم استعدادا لاستئناف نشاط بطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم.

العلاني لنسمة سبور: القادري سيعود بشروط.. وقرارات صارمة ضد اللاعبين.. والنسج على منوال النجم الساحلي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر العلاني لنسمة سبور: القادري سيعود بشروط.. وقرارات صارمة ضد اللاعبين.. والنسج على منوال النجم الساحلي، من مصدره الاساسي موقع نسمة.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى العلاني لنسمة سبور: القادري سيعود بشروط.. وقرارات صارمة ضد اللاعبين.. والنسج على منوال النجم الساحلي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق