الارشيف / اخبار اليمن

عاجل .. السعودية تعلن عن أكبر ميزانية لها في تاريخها

اخبار من اليمن  أقر مجلس الوزراء السعودي امس، الميزانية العامة للدولة للعام المالي الجديد 1440 / 1441 هـ  والتي تعد الأكبر في تاريخ المملكة .

وأعلن العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز الذي رأس جلسة مجلس الوزارء اليوم الميزانية والتي بلغت ( ترليون ومئة وستة مليارات ريال ) بزيادة تبلغ (سبعة بالمئة) عن المتوقع صرفه بنهاية العام المالي 2018م ، كما تبلغ الإيرادات (تسع مئة وخمسة وسبعين مليار ريال) بزيادة تبلغ (تسعة بالمئة) عن المتوقع بنهاية العام 2018م،

وذكرت وكالة الانباء السعودية واس ان هذه الميزانية تأتي  استمراراً لسياسة الحكومة بالتركيز على الخدمات الأساسية للمواطنين، وتطوير الخدمات الحكومية.

 وقال العاهل السعودي الملك سلمان “بعون الله وتوفيقه نعلن ميزانية السنة المالية للعام الهجري 1440 / 1441هـ (2019) كأكبر ميزانية في تاريخ المملكة العربية السعودية، تهدف إلى دعم النمو الاقتصادي في المملكة، ورفع كفاءة الإنفاق، وتحقيق الاستدامة والاستقرار المالي، وذلك ضمن أهداف رؤية المملكة 2030.
وأضاف ان بلاده عازمه ” على المضي قدماً في طريق الإصلاح الاقتصادي وضبط الإدارة المالية، وتعزيز الشفافية، وتمكين القطاع الخاص، والحرص على أن تكون جميع الخدمات التي تقدم للمواطنين متميزة”.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
عاجل .. السعودية تعلن عن أكبر ميزانية لها في تاريخها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل .. السعودية تعلن عن أكبر ميزانية لها في تاريخها، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل .. السعودية تعلن عن أكبر ميزانية لها في تاريخها.