الارشيف / اخبار اليمن

مواطنون يشكون تردي الاتصال والانترنت بالمكلا ويناشدون المحافظ

اخبار من اليمن تقدم مواطنون من مدينة المكلا  بشكوى الى اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت، وقائد المنطقة العسكرية الثانية، من سوء تعامل مدير وموظفي الاتصالات.

وقال المواطنون: نناشدكم نحن أبناء مدينة المكلا من سوء تعامل موظفي ومدير شركة الاتصالات (سنترال المكلا – باجعمان) في تقصير وأداء مهامهم الموكلّة إليهم قانونيّاً، حيثُ نعاني من ضعف شديد جدّاً في الإنترنت لأكثر من 8 أشهر مُتتالية وعندما يتم تقديم شكوى رسميّة إلى مديرهم العام (بارجاء) بهذه المشكلة يكون جوابه لاوجود لأي مشاكل في الإنترنت إطلاقاً، كيف لا وجود لهذه المشكلة ومدينة المكلا تعاني من اختناق شديد من الساعة 12 ظهراً وحتى 1 صباحاً (وقت الذروة) .

وتساءل المواطنون عن  سبب رداءة الخدمة، بالقول: أيُعقل مدير شركة اتصالات لا يعرف كميّة تدفّق الإنترنت المطلوبة لتغطية حاجة المدينة؟

وأكد المواطنون أنه: من جانبٍ آخر تقاعس موظفي النزول الميداني عن إصلاح الأعطال الخاصة بالهاتف الثابت، حيث أن الموظف لا يأتي للمواطن إلا بإخذ رشوة مبلغ من المال جرّاء إصلاح العطل! .

وأضاف المواطنون: كما لا يخفاكم يا سيادة المحافظ ما تعرّض له الكيبل الخاص بنقل البيانات (الإنترنت) الذي يمر من صنعاء وثم إلى مأرب وشبوة والمهرة وحضرموت، جميع هذه المحافظات مرتبطة بكيبل واحد وقد تعرّض مراراً وتكراراً لانقطاعات تخريبية وأخرها (إعصار لبان)، وكل ما يتم إصلاح ذلك الكيبل ما هو إلى زيادة ضعفه وعدم قدرته على تدفّق صبيب الإنترنت بشكلٍ كامل .

وقال المواطنون: لجأنا نحن المواطنون إلى المركز الرئيس في صنعاء وأخبرناهم هاتفيّاً بإن المكلا تعاني من ضعف شديد في الإنترنت وكان جوابهم لا وجود لأي رسائل رسميّة من قبل فرع الاتصالات بالمكلا توضّح الخلل أو الضعف أو الأعطال .. إذ يطالب أهالي مدينة المكلا سيادة المحافظ فرج سالمين البحسني بصدور توجيه رسمي الى شركة الإتصالات بإصلاح خلل الإنترنت الذي أشرنا إليه أنفاً والذي نعاني منه منذ ما يقارب 8 أشهر وحتى هذه اللحظة لم نرى أي نتيجة أو حتى تبرير من قبل الشركة .. كما نريد مُحاسبة المدير الحالي (بارجاء) على كل كبيرة وصغيرة تحدث في هذا السنترال سيء السمعة وتغييره بمدير جديد ذو كفاءة عالية يُلبّي احتياجات المواطنين أولاً بأول .

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
مواطنون يشكون تردي الاتصال والانترنت بالمكلا ويناشدون المحافظ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مواطنون يشكون تردي الاتصال والانترنت بالمكلا ويناشدون المحافظ، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مواطنون يشكون تردي الاتصال والانترنت بالمكلا ويناشدون المحافظ.