أخبار عاجلة
ليس لدى مورينيو "أي فكرة" عن موعد عودة بوغبا -
الترجي يتأهب لإقصاء الأهلي المصري -
هاني رمزي يوضح سبب السقوط أمام المقاولون -
نيمار يغيب عن لقاء باريس ومونبيليه -
view-promote-box

صالح يظهر بشكل منهك ويرفع راية الاستسلام ويبعث تطمينات كبيرة للحوثيين (محدث)

صالح يظهر بشكل منهك ويرفع راية الاستسلام ويبعث تطمينات كبيرة للحوثيين (محدث)
صالح يظهر بشكل منهك ويرفع راية الاستسلام ويبعث تطمينات كبيرة للحوثيين (محدث)

صالح يظهر بشكل منهك ويرفع راية الاستسلام ويبعث تطمينات كبيرة للحوثيين (محدث)، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر صالح يظهر بشكل منهك ويرفع راية الاستسلام ويبعث تطمينات كبيرة للحوثيين (محدث)، تم نشره اليوم الاثنين ، في موقع المشهد اليمني.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة صالح يظهر بشكل منهك ويرفع راية الاستسلام ويبعث تطمينات كبيرة للحوثيين (محدث).

من اليمن -  

نفى الرئيس اليمني السابق "علي عبدالله صالح" صحة الانباء التي تحدثت عن وجود خلاف بين حزب المؤتمر الشعبي العام وجماعة انصار الله الحوثية .

 

وقال صالح في حوار مسجل بثته قناة " اليمن اليوم" التابعة له، أنه طمئن زعيم الحوثيين عبدالملك الحوثي حول احتشاد السبعين،  كونه احتفالا للمؤتمر ورسالة لكل من وصفهم بـ" العدوان اعداء الجمهورية اليمنية.

 

وأضاف صالح الذي بدا منهكا أن هناك طابور خامس من هنا وهناك من المنتفعين من الفوضى اينما وجدو كانوا يقولون لـ" انصار الله " (الحوثيين)ان احتشاد السبعين للانقلاب عليهم.

 

‏واضاف" الوطن اكبر من اي مكون أي كان،  والمؤتمر لن يقبل أي تحالفات مع الخارج سواء مع السعودية او الامارات او ايران ثوابتنا وطنيه لا تتغير.

 

واشار "صالح" الى ان التحالف قاسم مشترك بين الحوثيين وصالح، مؤكدا ان قواته تتواجد في جميع الجبهات والكثير من القيادات المؤتمرية قتلت، في اشارة الى رد متأخر على نفي قيادات حوثية مقتل قيادات مؤتمرية.

 

وعاد صالح واعترف بان الحوثيين هم من يسيطر على قوات الجيش والامن موضحا ان المؤتمر ليس الا حليف سياسي فقط، مشيرا إلى  ان المتطوعين من المؤتمر الذين يقاتلون في الجبهات يقاتلون بصفة شخصية وتطوعية.

صالح يظهر بشكل منهك ويرفع راية الاستسلام ويبعث تطمينات كبيرة للحوثيين (محدث) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر صالح يظهر بشكل منهك ويرفع راية الاستسلام ويبعث تطمينات كبيرة للحوثيين (محدث)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى صالح يظهر بشكل منهك ويرفع راية الاستسلام ويبعث تطمينات كبيرة للحوثيين (محدث).

صالح يظهر بشكل منهك ويرفع راية الاستسلام ويبعث تطمينات كبيرة للحوثيين (محدث)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عدن : إبطال عبوة ناسفة قرب مسجد يرتاده مسؤولين
التالى ميليشيات الحوثى تعزز انتشارها فى مسقط رأس الرئيس المخلوع «سنحان»