view-promote-box

الكشف عن وجود معتقل سري للمليشيا الانقلابية في محافظة الحديدة يسمى "سجن حنش"

الكشف عن وجود معتقل سري للمليشيا الانقلابية في محافظة الحديدة يسمى "سجن حنش"، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر الكشف عن وجود معتقل سري للمليشيا الانقلابية في محافظة الحديدة يسمى "سجن حنش"، تم نشره اليوم الاثنين ، في موقع الخبر 21.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة الكشف عن وجود معتقل سري للمليشيا الانقلابية في محافظة الحديدة يسمى "سجن حنش".

أكدت رابطة أمهات المختطفين وجود معتقل سري للمليشيات الانقلابية داخل السجن المركزي بمحافظة الحديدة، يسمى "سجن حنش" وتخفي فيه جماعة الحوثي وصالح المسلحة نحو 70 مختطفاً من أبنائنا منذ 9 أشهر، بعد أن تم نقلهم من سجن القلعة بالمحافظة. وقالت الرابطة في بيان عبر حسابها في "تويتر" تأكدت من وجود معتقل سري داخل السجن المركزي بمحافظة الحديدة، يسمى (سجن حنيش)، وتخفي فيه جماعة الحوثي وصالح المسلحة نحو 70 مختطفاً من أبنائنا منذ 9 أشهر، بعد أن تم نقلهم من سجن القلعة بالمحافظة، وقد أصبحت أجسادهم شديدة الهزال (أشبه بالهياكل العظمية)، مهددين بالموت جراء التعذيب والتجويع الممنهج. وأضاف البيان "إننا أمهات المختطفين نستنكر ما تقوم به جماعة الحوثي وصالح من انتهاك سافر لحقوق الإنسان، وتمارس معها التضليل لكل جهة تزور السجن المركزي، حيث يتم اطلاعهم على سجناء آخرين داخل السجن، وعدم السماح لهم بالاقتراب من (سجن حنيش)، ومنع المختطفين الذين بداخله من الالتقاء بأحد، حتى تسربت الأنباء عبر بعض الأهالي عن ما يتعرضون له داخل هذا السجن من عمليات تعذيب، ولا نعلم حتى الآن من قضوا جراء ذلك". وتابع البيان "الممارسات غير الإنسانية التي تقوم بها جماعة الحوثي وصالح المسلحة بحق أبنائنا المختطفين، من عمليات تعذيب، مع إجبارهم على استخدام وشرب مياه غير صالحة، أدت لإصابة العشرات منهم بتقرحات جلدية، في ظل انعدام الأدوية، إضافة لعزلهم وإخفائهم عن أهاليهم وعن العالم، ومنع المنظمات الحقوقية من زيارتهم أو توثيق حالاتهم، وهي جرائم لن تسقط بالتقادم... إننا أمهات المختطفين ندين وبشدة ما يتعرض له أبناؤنا المختطفون والمخفيون قسراً داخل سجون الحوثي وصالح بمحافظة الحديدة، وسجن حنيش خاصة، ونقدم بلاغنا هذا إلى كل المنظمات الإنسانية والحقوقية وأصحاب الضمائر الحية، ونطالبهم بسرعة التدخل لإنقاذ أبنائنا المختطفين والمخفيين قسراً... كما تحمل الرابطة جماعة الحوثي وصالح المسلحة صحة وسلامة وحياة جميع أبنائنا داخل سجونها، ونطالبهم بسرعة إطلاق سراحهم من دون قيد أو شرط

الكشف عن وجود معتقل سري للمليشيا الانقلابية في محافظة الحديدة يسمى "سجن حنش" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الكشف عن وجود معتقل سري للمليشيا الانقلابية في محافظة الحديدة يسمى "سجن حنش"، من مصدره الاساسي موقع الخبر 21.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الكشف عن وجود معتقل سري للمليشيا الانقلابية في محافظة الحديدة يسمى "سجن حنش".

الكشف عن وجود معتقل سري للمليشيا الانقلابية في محافظة الحديدة يسمى "سجن حنش"

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق " أبو الغيط" يدعو لتعبئة الجهود الدولية لمواجهة الأوضاع الصعبة في اليمن بعد لقائة بـ " ولد الشيخ "
التالى الحوثيون يستبقون نتائج التحقيق النهائي ويسربون وثائق تحقيقات باشتباكات صنعاء والمؤتمر يرد (وثائق)