أخبار عاجلة
رسميا.. الزمالك يحصل على "استغناء" الشامي -
رسميًا| باولينيو "برشلوني" لمدة 4 مواسم -

تسريبات ساره لليمنيين بالمملكة : مجلس الوزراء السعودي يعتزم إلغاء فرض رسوم على المرافقين بناءً على فرض تلك الزيادة في رسوم الإقامة(تفاصيل)

تسريبات ساره لليمنيين بالمملكة : مجلس الوزراء السعودي يعتزم إلغاء فرض رسوم على المرافقين بناءً على فرض تلك الزيادة في رسوم الإقامة(تفاصيل)
تسريبات ساره لليمنيين بالمملكة : مجلس الوزراء السعودي يعتزم إلغاء فرض رسوم على المرافقين بناءً على فرض تلك الزيادة في رسوم الإقامة(تفاصيل)

تسريبات ساره لليمنيين بالمملكة : مجلس الوزراء السعودي يعتزم إلغاء فرض رسوم على المرافقين بناءً على فرض تلك الزيادة في رسوم الإقامة(تفاصيل)، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر تسريبات ساره لليمنيين بالمملكة : مجلس الوزراء السعودي يعتزم إلغاء فرض رسوم على المرافقين بناءً على فرض تلك الزيادة في رسوم الإقامة(تفاصيل)، تم نشره اليوم السبت ، في موقع يمان نيوز.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة تسريبات ساره لليمنيين بالمملكة : مجلس الوزراء السعودي يعتزم إلغاء فرض رسوم على المرافقين بناءً على فرض تلك الزيادة في رسوم الإقامة(تفاصيل).

       يمان نيوز - متابعات 12/08/2017 00:32:31


 أكدت مصادر مطلعة ان مجلس الوزراء السعودي يعتزم إلغاء فرض رسوم على المرافقين المقرر تطبيقها في شهر يوليو التالي  وذلك بناءًعلى فرض تلك الزيادة في رسوم الإقامة.

وقامت الوثيقة الخاصة بالقرار بتقسيم الوافدين إلى 3 فئات العمالة الفائضة على أعداد العمالة السعودية، العمالة المساوية لأعداد العمالة السعودية، المرافقون والمرافقات، حيث سيبدأ فرض الرسوم على الفئة الثالثة بواقع 100 ريال شهريا بداية من يوليو القادم. وفي يناير 2018، يبدأ تحصيل الرسوم على كافة الفئات الثلاث بواقع 400 ريال شهريا على العمالة الفائضة عن أعداد العمالة السعودية، و300 ريال شهريا على العمالة المساوية لأعداد العمالة السعودية، فيما سترتفع الرسوم على المرافقين في يوليو 2018 إلى 200 ريال شهريا. وفي يناير 2019، ترتفع الرسوم على العمالة الفائضة عن أعداد العمالة السعودية لتصل إلى 600 ريال شهريا، وهذا أيضا ما يحدث بالنسبة للعمالة المساوية للعمالة السعودية إلى 500 ريال شهريا، فيما ستزيد 100 ريال على المرافقين والمرافقات في يوليو من 2019 لتصل إلى 300 ريال شهريا. وعند بداية 2020، ستدفع العمالة الفائضة على أعداد السعوديين 800 ريال شهريا، و700 ريال شهريا ستدفعها العمالة المساوية للعمالة السعودية، فيما ستصل الرسوم على المرافقين والمرافقات في منتصف 2020 إلى 400 ريال شهريا.الجدير بالذكر أن على الرغم من أن الرسوم المفروضة على الوافدين سوف يتم تطبيقها تدريجيا خلال 3 سنوات إلا أن قوانين العمل في المملكة العربية السعودية سوف تبقى واحدة كما هي مع شبه إنعدام للقيود المفروضة على إستقبال العمالة الوافدة والمنزلية للعمل في المملكة.

تسريبات ساره لليمنيين بالمملكة : مجلس الوزراء السعودي يعتزم إلغاء فرض رسوم على المرافقين بناءً على فرض تلك الزيادة في رسوم الإقامة(تفاصيل) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تسريبات ساره لليمنيين بالمملكة : مجلس الوزراء السعودي يعتزم إلغاء فرض رسوم على المرافقين بناءً على فرض تلك الزيادة في رسوم الإقامة(تفاصيل)، من مصدره الاساسي موقع يمان نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تسريبات ساره لليمنيين بالمملكة : مجلس الوزراء السعودي يعتزم إلغاء فرض رسوم على المرافقين بناءً على فرض تلك الزيادة في رسوم الإقامة(تفاصيل).

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ضغوط دولية على الحوثيين للقبول بمبادرة ولد الشيخ وحضور اجتماعات في مسقط ..تفاصيل
التالى اب: فتاة في سن المراهقة تنتحر شنقاً