أخبار عاجلة

مغترب يمني متوفي في جوازات الرياض وهو على قيد الحياة .. يوجه مناشدة عاجلة (وثائق)

مغترب يمني متوفي في جوازات الرياض وهو على قيد الحياة .. يوجه مناشدة عاجلة (وثائق)
مغترب يمني متوفي في جوازات الرياض وهو على قيد الحياة .. يوجه مناشدة عاجلة (وثائق)

مغترب يمني متوفي في جوازات الرياض وهو على قيد الحياة .. يوجه مناشدة عاجلة (وثائق)، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر مغترب يمني متوفي في جوازات الرياض وهو على قيد الحياة .. يوجه مناشدة عاجلة (وثائق)، تم نشره اليوم الأحد ، في موقع يمان نيوز.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة مغترب يمني متوفي في جوازات الرياض وهو على قيد الحياة .. يوجه مناشدة عاجلة (وثائق).

       12/08/2017 21:46:29

يمان نيوز - متابعات 

قال المواطن جلال عبد القوي عبدالله المحيا احد المقيميين اليمنيين بالسعودية , ان احد موظفي جوازات الرياض تسبب في ايقاف خدماته مما ادى الى منعه من السفر او العمل , بعد ان سجل اسمه كمتوفي لدى مركز المعلومات .

واضاف المحيا لـ"المشهد اليمني" انه تقدم بشكوى لادارة الجوازات ولوزارة الداخلية السعودية , وحصل على امر من مدير عام الجوازات اللواء سليمان عبدالعزيز اليحيى لجوازات الرياض بتعديل الحالة ولكن لم يتم تنفيذه حتى الان .

واوضح المحيا ان معاناته بدأت من تاريخ 9 /1 /1438 , عندما تقدم لجوازات الرياض لطلب خطاب تنازل من الكفيل لنقله الى كفيل آخر , ليتفاجئ بانه مسجل متوفي في مركز المعلومات .

وناشد المحيا عبر "المشهد اليمني" الجهات المعنية بالمملكة التعاون معه وحل مشكلته بتغيير حالته كمتوفي حتى يتمكن من العمل او السفر , مشيرا ان جميع امور حياته منذ 10 اشهر اصبحت متوقفة بعد ان فقد حتى العمل , وأصبح بحكم المتوفى , وهو على قيد الحياة .

التعليقات

مغترب يمني متوفي في جوازات الرياض وهو على قيد الحياة .. يوجه مناشدة عاجلة (وثائق) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مغترب يمني متوفي في جوازات الرياض وهو على قيد الحياة .. يوجه مناشدة عاجلة (وثائق)، من مصدره الاساسي موقع يمان نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مغترب يمني متوفي في جوازات الرياض وهو على قيد الحياة .. يوجه مناشدة عاجلة (وثائق).

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق قبائل الزبيدي تتوافد إلى معسكر الحمزة في إب بعد إعدام الحوثيين أحد أبناء القبيلة بطريقة بشعة
التالى رسمياً.. البنك المركزي يكشف عن الجهة التي تعرقل عمله ومنعت توريد الأموال الخاصة به إلى عدن 13 مرة (بيان)