أخبار عاجلة

عصابات تخصصها نهب أراضي في إب .. قتيل وجرحى في اشتباكات مسلحة و العثور على جثة شاب مذبوحا

عصابات تخصصها نهب أراضي في إب .. قتيل وجرحى في اشتباكات مسلحة و العثور على جثة شاب مذبوحا
عصابات تخصصها نهب أراضي في إب .. قتيل وجرحى في اشتباكات مسلحة و العثور على جثة شاب مذبوحا

عصابات تخصصها نهب أراضي في إب .. قتيل وجرحى في اشتباكات مسلحة و العثور على جثة شاب مذبوحا، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر عصابات تخصصها نهب أراضي في إب .. قتيل وجرحى في اشتباكات مسلحة و العثور على جثة شاب مذبوحا، تم نشره اليوم الأحد ، في موقع مأرب برس.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة عصابات تخصصها نهب أراضي في إب .. قتيل وجرحى في اشتباكات مسلحة و العثور على جثة شاب مذبوحا.

من اليمن - تواصل عصابات نهب الاراضي جرائم النهب وتغذية النزاعات في محافظة إب حاصدة أرواح المواطنين فضلا عن نهب الممتلكات العامة والخاصة في ظل فوضى أمنية ممنهجة لاخضاع إب وسكانها لسلطة المليشيات الانقلابية . وسقط قتيل وما لا يقل عن 7جرحى في اشتباكات اندلعت مساء أمس السبت بين قلبيين في شارع الثلاثين جنوب مدينة إب في نزاع على أراضي غذاها عصابات الإنقلاب ، وما زالت الأوضاع متوترة ومرشحة لمزيد من العنف والفوضى. وفي موضوع اخر سقط مواطن قتيل وسط مدينة إب برصاص مسلحين بظروف وملابسات غامضة . وكان الأهالي قد عثروا على جثة شاب مجهول الهوية قتلا عن طريق قطع نصف عنقة وبصورة مروعه في منطقة سمارة شمال مدينة إب ، وتعد هذه الجثة الرابعة التي يعثر عليها لمجهولي الهوية بمحافظة إب خلال اقل من 30 يوم الماضية. ولاحقا قالت مصادر محلية انه تم التعرف على هوية الشاب الذي عثر على جثته أمس مذبوحا في نقيل سمارة والشاب اسمه " عمران الحميدي" من أبناء مديرية السدة.

عصابات تخصصها نهب أراضي في إب .. قتيل وجرحى في اشتباكات مسلحة و العثور على جثة شاب مذبوحا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عصابات تخصصها نهب أراضي في إب .. قتيل وجرحى في اشتباكات مسلحة و العثور على جثة شاب مذبوحا، من مصدره الاساسي موقع مأرب برس.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عصابات تخصصها نهب أراضي في إب .. قتيل وجرحى في اشتباكات مسلحة و العثور على جثة شاب مذبوحا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مستشفى الجمهورية بعدن يستقبل جثة شاب توفي تحت التعذيب في سجن " المنصورة " (الاسم)
التالى أكثر من ألفي مصاب بالسرطان في إب وفرع المؤسسة يحذر من نفاذ الأدوية خلال أسبوعين