أخبار عاجلة

رئيس الجمهورية يعقد اجتماعاً استثنائيا بنائبه الأحمر ورئيس الوزراء بن دغر

رئيس الجمهورية يعقد اجتماعاً استثنائيا بنائبه الأحمر ورئيس الوزراء بن دغر، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر رئيس الجمهورية يعقد اجتماعاً استثنائيا بنائبه الأحمر ورئيس الوزراء بن دغر، تم نشره اليوم الأحد ، في موقع صوت الحرية.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة رئيس الجمهورية يعقد اجتماعاً استثنائيا بنائبه الأحمر ورئيس الوزراء بن دغر.

من اليمن - رئيس الجمهورية يعقد اجتماعاً استثنائيا بنائبه الأحمر ورئيس الوزراء بن دغر

ترأس رئيس الجمهورية، عبد ربه منصور هادي، الأحد، 13/آب/2017 م، اجتماعاً استثنائياً  ضم نائبه الفريق الركن علي محسن الأحمر، ورئيس الوزراء أحمد عبيد بن دغر في العاصمة السعودية الرياض.

 

وكالة الأنباء السعودية "واس" قالت أن الرئيس هادي " ثمن كل ما يقدمه التحالف العربي لدعم الشرعية بقياده ‏المملكة العربية السعودية في سبيل استعادة الدولة ومساندة الشعب اليمني وانهاء انقلاب ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية".

 

وأوضحت الوكالة أن الاجتماع عقد لمناقشة  " الاستعدادات والخطط القادمة على ‏الصعيدين العسكري والتنموي والجهود المبذولة لتجاوز الصعوبات والعوائق الحالية، طبقا لما ‏أوردته وكالة الأنباء اليمنية الرسمية".

 

من جابنه قدم نائب رئيس الجمهورية، علي محسن الأحمر، تقريراً خلال الاجتماع أكد من خلاله على أن " الانتصارات التي يحققها الجيش تجري وفق الخطط المعدة سلفاً والتي يشرف ‏عليها الرئيس هادي بالتنسيق والتعاون مع التحالف العربي الداعم للشرعية بقياده المملكة ‏العربية السعودية".

 

وعلى الصعيد ذاته تناول رئيس الوزراء أحمد عبيد بن دغر " الجهود التي تقوم بها حكومته وخططها لتحسين الأوضاع ‏الخدمية في المحافظات المحررة والمشاريع التي تم تنفيذها والمخطط تنفيذها في محافظات ‏إقليم عدن". حسب "واس".

 

واختتمت الوكالة أن رئيس الجمهورية أشاد " بالجهود المبذولة من قبل الحكومة في تطبيع الحياة وعودة مؤسسات ‏الدولة، حاثاً نائبه الفريق محسن ورئيس الوزراء على بذل الكثير من الجهود لاستمرار تحقيق ‏الانتصارات العسكرية وتوفير الخدمات للسكان في المحافظات المحررة وصولاً الى تحقيق ‏النصر الأكبر بإنهاء الانقلاب وعودة الدولة".

رئيس الجمهورية يعقد اجتماعاً استثنائيا بنائبه الأحمر ورئيس الوزراء بن دغر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس الجمهورية يعقد اجتماعاً استثنائيا بنائبه الأحمر ورئيس الوزراء بن دغر، من مصدره الاساسي موقع صوت الحرية.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس الجمهورية يعقد اجتماعاً استثنائيا بنائبه الأحمر ورئيس الوزراء بن دغر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فيما أصبح وجود الطرادات البحرية ووسائل الإنقاذ أمرا ضروريا مع تزايد كوارث الغرق : إلى متى الصمت والبحر يلتهم فلذات أكبادنا؟!
التالى الأمم المتحدة تعلن عن نصف مليون يمني مصابون بالكوليرا