أخبار عاجلة

المجلس الأعلى للحراك الثوري لتحرير واستقلال الجنوب بمحافظة أبين يعقد اجتماعا استثنائيا ويصدر بيانا هاماً (نص البيان)

المجلس الأعلى للحراك الثوري لتحرير واستقلال الجنوب بمحافظة أبين يعقد اجتماعا استثنائيا ويصدر بيانا هاماً (نص البيان)
المجلس الأعلى للحراك الثوري لتحرير واستقلال الجنوب بمحافظة أبين يعقد اجتماعا استثنائيا ويصدر بيانا هاماً (نص البيان)

المجلس الأعلى للحراك الثوري لتحرير واستقلال الجنوب بمحافظة أبين يعقد اجتماعا استثنائيا ويصدر بيانا هاماً (نص البيان)، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر المجلس الأعلى للحراك الثوري لتحرير واستقلال الجنوب بمحافظة أبين يعقد اجتماعا استثنائيا ويصدر بيانا هاماً (نص البيان)، تم نشره اليوم الأحد ، في موقع الأمناء.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة المجلس الأعلى للحراك الثوري لتحرير واستقلال الجنوب بمحافظة أبين يعقد اجتماعا استثنائيا ويصدر بيانا هاماً (نص البيان).

المجلس الأعلى للحراك الثوري لتحرير واستقلال الجنوب بمحافظة أبين يعقد اجتماعا استثنائيا ويصدر بيانا هاماً (نص البيان)

عقد المجلس الأعلى للحراك الثوري لتحرير واستقلال الجنوب بمحافظة ابين اجتماعا استثنائيا برئاسة العميد/ عيدروس احمد صالح حقيس رئيس المجلس وبحضور هيئات  مجلس المحافظة ومجالس عموم المديريات، وقد وقف الاجتماع امام العديد من القضايا الهامة ،كان في مقدمتها التقرير السياسي والبيان الصادران عن رئاسة المجلس اﻻعلى للحراك الثوري لتحرير واستقلال الجنوب ، واﻻوضاع السياسية وتطورات اﻻحداث اﻻخيرة في المحافظة بصورة خاصة والجنوب بصورة عامة .

كما ناقش اﻻجتماع اﻻوضاع اﻻقتصادية واﻻمنية واﻻجتماعية  في المحافظة ، وقد ساد اﻻجتماع روح من المسؤلية والشفافية عند الوقوف امام اﻻوضاع التنظيمية الداخلية للمجلس، اتسمت بتمسك اعضائه بالتقاليد التنظيمية والروح الكفاحية ومواصلة النضال بمعنوية عالية على هدى البرنامج السياسي والنظام اﻻساسي للمجلس والهدف اﻻستراتيجي لشعب الجنوب في التحرير والاستقلال واستعادة دولته المستقلة كامل السيادة على ارضه بالحدود المعترف بها دوليا قبل 22مايو1990م.          

ووفقا لبيان صادر عن الاجتماع تلقى "الأمناء نت" نسخة منه فقد أقر الاجتماع الاتي :

 

1 - تأييده الكامل والشامل لما احتواه التقرير السياسي من تحليل معمق ومخارج لحالة الوضع الراهن وماتضمنه البيان الصادر عن اجتماع رئاسة المجلس اﻻعلى يوم 2017/8/2م. من اجراءات وحلول للحالة التنظيمية والسياسية للمجلس والمهام والواجبات التي يجب تنفيذها خلال الفترة القادمة، بمافي ذلك التأكيد على عقد اﻻجتماع العام الموسع للمجلس في اقرب وقت لتجديد قيادة المجلس. 

    2- جدداﻻجتماع مباركته وتأييده للمجلس اﻻنتقالي بقيادة المناضل اللواء عيدروس قاسم الزبيدي وحيا جماهير شعبنا واردته المعبر عنها في مليونيات 4و21مايو و7-يوليو2017م. ،وعلى اهمية استكمال عضويته وترتيب هيئاته  وإصلاح الياته والتنفيذ الدقيق لصفات عضو المجلس اﻻنتقالي ،واعتبار بيان عدن التاريخي برنامج عمله للفترة القادمة.

  3- اكد اﻻجتماع على اهمية اﻻتصال والتواصل بين المجلس اﻻعلى على المستوى المركزي  ومجالس المحافظات وبين مجالس المحافظات والمديريات من الأعلى الى الأدنى والعكس وبصورة منتظمة ومستمرة ودائمة من اجل الوقوف والاطلاع والبحث في كل المستجدات والأحداث التي تعتمل على الصعيدين التنظيمي والسياسي وفي الداخل والخارج.       

  4- اكد الاجتماع على مواجهة كل المؤامرات التي تحيط بشعب الجنوب والتصدي لها كما أكد ان ابين الباسلة وابنائها الأماجد والنشامى ﻻيمكن ان يكونوا مكتوفي الأيدي امام اي مخاطر يتعرض لها الجنوب وشعبه او محاولة اعادة الأوضاع الى ماقبل 2015م والاعتداء على اﻻنجازات المحققة خلال السنوات الماضية والتضحيات التي قدمها شعب الجنوب من اجل حريته واستقلاله ، كما حذر اﻻجتماع من المحاولات المحمومة لعقد اجتماع مجلس نواب نظام الاحتلال اليمني في العاصمة عدن والذي يعتبر استفزازا واستهتارا بتضحيات وكرامة شعب الجنوب والمساس بقضيته العادلة والمشروعة.  

5- اكداﻻحتماع على اهمية المشاركة الفاعلة لأبناء محافظة ابين وابناء الجنوب عامة بالذكرى 47 ليوم القوات المسلحة في الجنوب ويدعو الى اﻻحتشاد في العاصمة عدن للتعبير عن اهمية المناسبة واعادة بناء هذه القوات على اسس وطنية تكون المقاومة الباسلة والجيش الجنوبي اساس هذه القوات، وعبر الاجتماع عن تضامنه الكامل مع المتقاعدين العسكريين واﻻمنيين والمدنيين وكل الموظفين مدنيين وعسكريين من اجل انتظام مرتباتهم بصورة مستمرة ودائمة باعتبارها حق من حقوقهم نظير ماقدموه من خدمات وجهد في حياتهم لهذ الوطن، ويحمل اﻻجتماع  المسؤولية الكاملة عن هذ التقصير وماينتج عنه من مضاعفات قادمة حكومة ودولة مايسمى بالشرعية .         

6- اشاد الاجتماع باﻻهتمام الملحوظ بتعزيز وتشديد الحالة الأمنية في المحافظة، والنظر بجدية ومسؤولية من قبل اﻻدارة العسكرية والمدنية للمحافظة بأهمية تحرير مديرية مكيراس من مليشيات الحوثي وصالح والتمدد اﻻيراني في المنطقة، كما يؤكد اﻻجتماع على ضرورة  ان يرافق ذلك اﻻهتمام حلول جذرية للأوضاع المعيشية والاقتصادية واﻻجتماعية للمواطنين والقضاء على الفساد المستشري في كل قطاعات الدولة ومؤسساتها الذي ارهق كاهل المواطنين وافقر المحافظة من ثرواتها واعمارها.  

المجلس الأعلى للحراك الثوري لتحرير واستقلال الجنوب بمحافظة أبين يعقد اجتماعا استثنائيا ويصدر بيانا هاماً (نص البيان) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر المجلس الأعلى للحراك الثوري لتحرير واستقلال الجنوب بمحافظة أبين يعقد اجتماعا استثنائيا ويصدر بيانا هاماً (نص البيان)، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى المجلس الأعلى للحراك الثوري لتحرير واستقلال الجنوب بمحافظة أبين يعقد اجتماعا استثنائيا ويصدر بيانا هاماً (نص البيان).

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عاجل: قرار جمهوري في السلك العسكري للجيش الوطني (صورة وسيرة ذاتية)
التالى الرئيس هادي يهنئ نظيره الباكستاني بذكرى استقلال بلاده