مصادر في حزب المؤتمر تقطع الطريق على الحوثيين وتنسف محاولات فرض قيادة جديدة للحزب.. وتكشف السبب !

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أكدت مصادر في حزب المؤتمر الشعبي العام ان تراجع قيادات الحزب عن ارجاء انعقاد أول اجتماع استثنائي للجنة للعامة بعد مقتل رئيس الحزب وأمينه العام من قبل الحوثيين فرضه ضغوط وتهديدات من قبل الميليشيا . واعتبرت المصادر,في تصريحات ل"اليمني اليوم " ان تعيين قيادة جديدة لحزب المؤتمر عبر انعقاد اجتماع للجنة العامة يمثل اجراء غير شرعي يتقاطع مع اللوائخ الداخلية للحزب التي حددت اليه واحدة فقط لاحداث تغيير في قيادة الحزب تتمثل في انعقاد مؤتمر عام يتم من خلاله التصويت انتخاب قيادة جديدة للحزب. واشارت المصادر الی ان اي تغييرات تطرا علی الهيكل القيادي للحزب غير شرعية وغير,ملزمة وان انعقاد مؤتمر,عام للحزب هو الاليه الوحيدة لشرعنة اي تغيير في رئاسة الحزب والأمانة العامة .

مصادر في حزب المؤتمر تقطع الطريق على الحوثيين وتنسف محاولات فرض قيادة جديدة للحزب.. وتكشف السبب ! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مصادر في حزب المؤتمر تقطع الطريق على الحوثيين وتنسف محاولات فرض قيادة جديدة للحزب.. وتكشف السبب !، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مصادر في حزب المؤتمر تقطع الطريق على الحوثيين وتنسف محاولات فرض قيادة جديدة للحزب.. وتكشف السبب !.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق