اليوم .. الادباء والكتاب في عدن على موعد مع وقفة احتجاجية أمام مقرهم

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم / خاص :دعت سكرتارية اتحاد الأدباء والكتاب في عدن جميع منتسبي الاتحاد ومنظمات المجتمع المدني والنشطاء الحقوقيين والإعلاميين والأكاديميين وغيرهم إلى وقفة تضامنية واحتجاجية أمام مقر الاتحاد الكائن في ساحل أبين بجانب مبنى السجل العقاري بخورمكسر وذلك يوم الاتنين الموافق 8/ يناير/ 2018، الساعة 10 صباحًا .
وفي بيان اصدرته السكرتارية اوضحت ان الوقفة الاحتجاجية التضامنية الهدف منها :

1_ مطالبة الجهات المختصة في العاصمة عدن والحكومة باستكمال بناء سور المقر وبوابته الرئيسية بعد التوقف الجاري للعمل والتأكيد على ضرورة إعادة بناء المقر الذي جرى تدميره أثناء الحرب في 2015م والبدء بوجه عام بإعمار ما دمرته وخربته.
وتعد هذه المناشدة موصولة إلى الرئيس عبدربه منصور هادي
ودول التحالف العربي.

2_ مطالبة الأجهزة الأمنية المختصة بالعاصمة عدن بتأمين المقر من أي اعتداء أو بسط مرتقب بعد أن قام الأمن مشكورًا بطرد المعتدين مرتين من المقر وحرمته .

3_ مناشدة الجهات القضائية العليا لوقف جرجرة قيادة الاتحاد في المحاكم بسبب دعاوي باطلة لا وجه لقبولها والتعامل معها صادرة من قبل المعتدين أنفسهم على المقر وحرمه حيث يدعون بملكية بقع أرض داخل حرمة المقر المذكور من غير أي وجود لهم لا على الأرض ولا على الورق .

4_ تأكيد الرفض من قبل المجتمع المدني في عدن على ظاهرة السطو والاستيلاء على الممتلكات العامة من أراض ومؤسسات وغيرها ومناشدة الجهات المختصة المختلفة إلى وقف هذه التشوهات والاعتداءات التي اثخنت هذه المدينة التي تعد مدرسة في التحضر والمدنية والسلام .

صادر عن سكرتارية الاتحاد
/عدن .
5/يناير/2018
#مقر_الأدباء_عدن

اليوم .. الادباء والكتاب في عدن على موعد مع وقفة احتجاجية أمام مقرهم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اليوم .. الادباء والكتاب في عدن على موعد مع وقفة احتجاجية أمام مقرهم، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اليوم .. الادباء والكتاب في عدن على موعد مع وقفة احتجاجية أمام مقرهم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق