المستشار الثقافي يتسلم جائزة الشارقة للعلوم الإدارية نيابة عن الفائز بالجائزة الدكتور صبحي القباطي

يمن فويس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن التقى الأستاذ الدكتور محمد العبادي المستشار الثقافي بالدكتور ناصر القحطاني مدير المنظمة العربية للتنمية الإدارية مكتب المنظمة بالقاهرة.

وفي اللقاء أشاد مدير المنظمة بالباحثين اليمنيين الذين نالوا جوائز عديدة آخرها جائزة الشارقة لأطروحات الدكتوراه في العلوم الإدارية في الوطن العربي، حيث فاز الدكتور صبحي سعيد علي القباطي بالمركز الأول في العلوم الإدارية (المالية) بدورتها السادسة عشرة للعام 2017م، من بين أفضل 100 أطروحة تقدمت للجائزة من 16 دولة عربية.

وتعدٌُ جائزة الشارقة للعلوم الإدارية أهم جائزة في الوطن العربي بهذا المجال، والتي تهدف إلى تشجيع وتكريم الباحثين المتميزين من خلال اختيار أفضل أطروحة دكتوراه في مجال العلوم الإدارية وتمر بمرحلتي تحكيم الأولى لاختيار أفضل 15 أطروحة، والثانية لاختيار أفضل ثلاث أطروحات، ويتعاون في هذا الجهد كلا من حكومة الشارقة والمنظمة العربية للتنمية الإدارية وجامعة الشارقة تحت إشراف صاحب السمو الدكتور سلطان بن محمد القاسمي.

بدوره ثمن الدكتور محمد العبادي الدور الذي تقوم به المنظمة في مجال التنمية الأدارية ورعايتها لعدة جوائز عربية في هذا المجال ومنها جائزة الشارقة للعلوم الإدارية، وهنأ الدكتور القباطي على نيله الجائزة، وكذلك الباحث الدكتور عبدالناصر سودان الذي فاز بالمركز الثاني بنفس الدورة في مجال العلوم الإدارية(الإدارة)، والباحث الدكتور محمد قحطان الفائز بالمركز الأول بالجائزة مناصفة في دورتها الثالثة عشرة للعام 2014م.

حضر اللقاء الدكتور عزام أرميلي مستشار المنظمة ومسؤول الجوائز العربية، وأشاد بمستوى الطلبة والباحثيين اليمنيين، كما أكد أن المنظمة تسعى لتطوير العلاقه مع الملحقية الثقافية اليمنية.

هذا وقد تسلٌم الجائزة الدكتور محمد العبادي وسلمها لوكيل الدكتور القباطي، الدكتور عاطف الجند.

المستشار الثقافي يتسلم جائزة الشارقة للعلوم الإدارية نيابة عن الفائز بالجائزة الدكتور صبحي القباطي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر المستشار الثقافي يتسلم جائزة الشارقة للعلوم الإدارية نيابة عن الفائز بالجائزة الدكتور صبحي القباطي، من مصدره الاساسي موقع يمن فويس.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى المستشار الثقافي يتسلم جائزة الشارقة للعلوم الإدارية نيابة عن الفائز بالجائزة الدكتور صبحي القباطي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق