المؤتمر الشعبي بالبيضاء يؤكد ان ما صدر من بعض قيادات المؤتمر بصنعاء لا يمثله

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن البيضاء ـ سبأنت :
أكدت قيادة فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة البيضاء ان ما صدر عن بعض قيادات المؤتمر في العاصمة صنعاء لا يمثل المؤتمر الشعبي العام لكونه خارج عن النظام الداخلي وتحت الإكراه والضغط.

وقال بيان صادر عن قيادة المؤتمر بالبيضاء :" ان المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة متمسك بالقيادة الشرعية للبلاد وبمخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل تحت قيادة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية - رئيس المؤتمر الشعبي العام ".

وجدد فرع المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة التأكيد على ان الرئيس عبدربه منصور هادي هو رئيس المؤتمر الشعبي العام وفقا للمؤتمر العام السابع وطالب البيان الرئيس هادي بالاستعانة بمن يراه لتسيير أعمال المؤتمر الشعبي العام حتى انعقاد المؤتمر العام الثامن .

وحيا المؤتمر الشعبي العام بالبيضاء كافة أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بكافة جبهات الجمهورية بالانتصارات ضد المليشيات الانقلابية بالبيضاء والجوف وشبوة والساحل الغربي .

المؤتمر الشعبي بالبيضاء يؤكد ان ما صدر من بعض قيادات المؤتمر بصنعاء لا يمثله ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر المؤتمر الشعبي بالبيضاء يؤكد ان ما صدر من بعض قيادات المؤتمر بصنعاء لا يمثله، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى المؤتمر الشعبي بالبيضاء يؤكد ان ما صدر من بعض قيادات المؤتمر بصنعاء لا يمثله.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق