المؤتمر الشعبي في صعدة يؤكد أن إجتماع بعض القيادات في صنعاء لا يمثله

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن صعدة - سبأنت  :
أكدت قيادات وقواعد فرع حزب المؤتمر الشعبي العام بمحافظة صعدة، أن إجتماع بعض أعضاء اللجنة العامة للمؤتمر، الأحد، في صنعاء لا يمثلهم كونه جاء تحت ضغط وإرهاب الميليشيا الحوثي الإنقلابية .

وأعتبر فرع المؤتمر في بيان صادر عنه، كل القرارات الصادرة عن اجتماع اليوم غير شرعية بحكم النظام الداخلي للحزب .. معربة عن إدانتها وإستهجانها لمحاولات الميليشيات الحوثية المستمرة للسيطرة على الحزب وسعيها الحثيث لجعله تابعاً خدمة لأهدافها وسياساتها التدميرية والعنصرية.

وشدد الفرع على ضرورة التماسك والتعاضد في ظل هذه الظروف التي يعيشها المؤتمر بعد أن أعلن علي عبدالله صالح قبل استشهاده فض شراكته مع مليشيا الغدر والإجرام .. مجدداً تمسك كوادره بالمبادئ والأهداف الوطنية التي قام الحزب لأجلها .

كما أكد البيان على وحدة وواحدية المؤتمر واستمرار دوره الوطني واصطفافه مع الشرعية لمقاومة مليشيات الحوثي الإرهابية، والمضي قدماً متجاوزاً كل الضغوط والعثرات الحالية والوقوف صفاً واحداً خلف قيادة المؤتمر الشعبي العام الشرعية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس المؤتمر الشعبي العام داعين إلى توحيد الجهود لإعادة تماسك حزب المؤتمر والاصطفاف لمواجهة صلف الميليشيات الحوثية.

المؤتمر الشعبي في صعدة يؤكد أن إجتماع بعض القيادات في صنعاء لا يمثله ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر المؤتمر الشعبي في صعدة يؤكد أن إجتماع بعض القيادات في صنعاء لا يمثله، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى المؤتمر الشعبي في صعدة يؤكد أن إجتماع بعض القيادات في صنعاء لا يمثله.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق