الارشيف / اخبار اليمن

محافظ شبوة يدشن اول زياراته الميدانية بتفقد سير العمل في مشروع طريق العبر ويهنئ الجميع بقرب انجازه.

اخبار من اليمن  

 

دشن محافظ شبوة محمد صالح بن عديو اليوم برنامج زياراته الميدانية للمديريات ومنذو توليه قيادة المحافظة باول زيارة تفقدية لسير العمل في  مشروع سفلتت المقطع الاخير من طريق العبر الدولي والمشارفة على الانتهاء في غضون اليومين القادمين بحسب افادة  شركة يبيب للتجارة والمقاولات والخدمات العامة المقاولة على عملية سفلتت المقطع البالغ طوله ثلاثة عشر كيلو متر .

 

و خلال الزيارة التي رافقه فيها الامين العام للمجلس المحلي بالمحافظة عبدربه هشله اكد مدير الشركة الشيخ سالم يبيب استكمال اعمال السفلتت لاحدى عشر كيلو واربعمائة متر من  المقطع البالغ طوله ثلاث عشر  كيلو متر  ، منوها باستكمال ماتبقى منها  في غضون اليومين القادمين ، موضحا الصعوبات التي واجهتهم في سفلتت المقطع والذي يخترق العمق من الكثبان الرملية ، وطريقة وكلفة استيرادهم لمادة الاسفلت من دولة البحرين الشقيقة .

 

وعبر المحافظ بن عديو عن ارتياحه الكبير  لمستوى سير العمل في مشروع هذا الطريق الدولي التي شارفت كافة  الاعمال فيها على الانتهاء ، منوها باهتمام فخامة رئيس الجمهورية بهذا الطريق الدولي الذي يمثل واحد من اهم شريان الطرق الاستراتيجية بالجمهورية ، مهنئا الشركة ومستخدمي الطريق باستكمال المشروع وانجازه ِ مؤكدا بانه سيعمل على  وضع نهاية لمعاناة المسافرين ومستخدميه وبالذات في هذا المقطع الذي تتسبب كثافة الكثبان الرملية الهائلة في اعاقة حركة وصعوبة السير  لمختلف انواع المركبات ولسنوات طويلة،  مشيدا بدور هذه الشركة العملاقة و الرائدة في انجاز مشروع ماتبقى من جسم الطريق على الرغم من الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد واالمتغيرات السعرية في قيمة المواد المستخدمة في اعمال السفلتته وغيرها من الاعمال الاخرى .

 

ووجه محافظ شبوة بن عديو  مكتب الاشغال بالعمل على الزام المقاولين على استكمال الاعمال الانشائية الاساسية في مقاطع الطريق الواقعة مابين خشم الرميد وعتق والتي تمتد لاكثر من مائة واربعين كيلو متر . لافتا الى حاجة هذه المقاطع الطويلة من جسم الطريق الى عملية اعادة تأهيل شاملة وكاملة لها .

 

شارك في الزيارة قائد محور عتق قائد اللواء ثلاثين مشاه العميد عزيز العتيقي ومدير عام الادارة العامة لشرطة والامن بشبوة العميد عوض الدحبول وعضو المجلس المحلي بالمحافظة الشيخ علي يبيب ومدير عام مكتب الاشغال المهندس حسن البرمة ومدير الامن السياسي صالح لمروق ومدير الامن القومي محسن الهندوس ومدير  عام مديرية عرماء عمر بادخن وقائد النخبة بمحور حراد العميد محمد الكربي

أخبار من الرئيسية

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي يمني سبورت
محافظ شبوة يدشن اول زياراته الميدانية بتفقد سير العمل في مشروع طريق العبر ويهنئ الجميع بقرب انجازه. ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محافظ شبوة يدشن اول زياراته الميدانية بتفقد سير العمل في مشروع طريق العبر ويهنئ الجميع بقرب انجازه.، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محافظ شبوة يدشن اول زياراته الميدانية بتفقد سير العمل في مشروع طريق العبر ويهنئ الجميع بقرب انجازه..