أول قيادي مؤتمري من الصف الأول يعلن رفضه لبيان مؤتمر صنعاء

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  

اعلن الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام ياسر العواضي , رفضه لأي بيان يصدر عن حزب المؤتمر الشعبي العام لا ينص وبشكل صريح على فض الشراكة مع ميليشيا الحوثي او (قتلة الزعيم) كما وصفهم.

  وقال العواضي وهو أول قيادي مؤتمري يعلن رفضه بيان بعض القيادات المؤتمرية الصادر في صنعاء :" موقفي هو ما أعلنت سابقاً من صنعاء وابلغت به زملائي ولم اكن مع الاستعجال في اجتماع للجنة العامة".

واضاف العواضي في تغريدة له عبر حسابه بتويتر :" ولآني لم احصل حتى الان على البيان  من الشيخ صادق سأنتظره واعبر عن رآيي حوله و في كل الحالات اي بيان لا يعلن بشكل صريح فض الشراكة مع قتلة الزعيم والامين وقضايا اخرى هامه فأنا لست معه ابدا".

وكان قد كلف عدد من قادة حزب  المؤتمر الباقين بالعاصمة صنعاء، الخاضعة لسيطرة ميليشيا الحوثي، صادق أمين أبوراس برئاسة الحزب خلفاً للرئيس الراحل علي عبدالله صالح .

وجاء هذا الاجتماع، بعد أكثر من شهر على مقتل "صالح" بأيدي ميليشيات الحوثي عقب دعوته للانتفاضة الشعبية ضدهم، وبمشاركة قيادات حوثية، في مسعى لإعادة تشكيل الحزب بطريقة تضمن ولاءه لهم.

أول قيادي مؤتمري من الصف الأول يعلن رفضه لبيان مؤتمر صنعاء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أول قيادي مؤتمري من الصف الأول يعلن رفضه لبيان مؤتمر صنعاء، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أول قيادي مؤتمري من الصف الأول يعلن رفضه لبيان مؤتمر صنعاء.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق