عاجل : صنعاء الآن .. اشتباكات هي الأقوى واصوات انفجارات وحرب شوارع مرعبة بالتزامن مع تحليق للطيران

عاجل : صنعاء الآن .. اشتباكات هي الأقوى واصوات انفجارات وحرب شوارع مرعبة بالتزامن مع تحليق للطيران
عاجل : صنعاء الآن .. اشتباكات هي الأقوى واصوات انفجارات وحرب شوارع مرعبة بالتزامن مع تحليق للطيران

عاجل : صنعاء الآن .. اشتباكات هي الأقوى واصوات انفجارات وحرب شوارع مرعبة بالتزامن مع تحليق للطيران، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر عاجل : صنعاء الآن .. اشتباكات هي الأقوى واصوات انفجارات وحرب شوارع مرعبة بالتزامن مع تحليق للطيران، تم نشره اليوم الأحد ، في موقع المشهد اليمني.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة عاجل : صنعاء الآن .. اشتباكات هي الأقوى واصوات انفجارات وحرب شوارع مرعبة بالتزامن مع تحليق للطيران.

من اليمن -  

عاد طيران التحالف بقيادة السعودية للتحليق في اجواء العاصمة صنعاء تزامنا مع تجدد اشتباكات عنيفة بين مليشيات الحوثي  وقوات الحرس الجمهوري التابعة للرئيس السابق علي صالح .

 وقال مراسل "المشهد اليمني" ان المواجهات بين الطرفين عادت وبقوة بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة , بعد هدوء نسبي لعدة ساعات.

واضاف ان اشتباكات شرسة واصوات انفجارات تسمع في مناطق الحصبة وجولة آية واحياء بيت بوس وشارع الخمسين وجولة دار سلم والحثيلي , ومنزلي المشرقي وجليدان في مديرية خمر بعمران.

وقال سكان محليون ان حرب شوارع مرعبة تدور الان في عدد من مناطق العاصمة صنعاء , وان اشتباكات ومواجهات قوية تدور الان في قرية الدجاج بجوار منزل علي صالح بشعوب وتمتد حتى شارع مارب عند وزاره التربية .

 

عاجل : صنعاء الآن .. اشتباكات هي الأقوى واصوات انفجارات وحرب شوارع مرعبة بالتزامن مع تحليق للطيران ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل : صنعاء الآن .. اشتباكات هي الأقوى واصوات انفجارات وحرب شوارع مرعبة بالتزامن مع تحليق للطيران، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل : صنعاء الآن .. اشتباكات هي الأقوى واصوات انفجارات وحرب شوارع مرعبة بالتزامن مع تحليق للطيران.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أمن مأرب يضبط كمية كبيرة من الصواريخ كانت في طريقها إلى ميليشيا الحوثي بصنعاء
التالى تعز:اجتماع أمني لمناقشة التطورات و الأحداث الأخيرة التي طرأت في المدينة