مقاومة العاصمة صنعاء تقتل قيادي حوثي كبير والمليشيا تصاب بهلع وإرتباك شديدين (صورة)

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن نفذت المقاومة في العاصمة صنعاء أمس، أول هجوم مسلح من نوعه ، على مليشيا الحوثي وسط العاصمة، أسفر عن مقتل قيادي حوثي كبير وإصابة عدد من مرافقيه. 

 

وذكرت مصادر محلية أن مقاتلين في مقاومة العاصمة صنعاء قتلوا القيادي الحوثي الكبير عبدالله المرتضى والحقوا بعدد من مرافقيه إصابات خطيرة، في عملية مسلحة نوعية نفذوها يوم أمس. 

 

وأوضحت  المصادر أن المهاجمين أنسحبوا عقب تنفيذهم للعملية ،دون أن يتعرضوا لأي خسائر أو أذى، الأمر الذي أصاب قيادات وعناصر مليشيات الحوثي بحالة هلع  وإرتباك شديدين. 

 

ويعد هذا الهجوم الذي أستهدف قيادات حوثية ، الأول من نوعه ،الذي ينفذ داخل العاصمة صنعاء ، التي تسيطر عليها مليشيات الحوثي منذ أكثر من ثلاث سنوات . 

 

الصورة المرفقة التي التقطت لمكان حادثة الهجوم ونشرها الناشط السياسي والحقوقي "فهد العرادة" على صفحته بموقع فيسبوك قبل قليل ،تظهر حالة الهلع والإرتباك في صفوف المليشيات الحوثية الإنقلابية جراء ذلك الهجوم المسلح.

مقاومة العاصمة صنعاء تقتل قيادي حوثي كبير والمليشيا تصاب بهلع وإرتباك شديدين (صورة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مقاومة العاصمة صنعاء تقتل قيادي حوثي كبير والمليشيا تصاب بهلع وإرتباك شديدين (صورة)، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مقاومة العاصمة صنعاء تقتل قيادي حوثي كبير والمليشيا تصاب بهلع وإرتباك شديدين (صورة).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق