الارشيف / اخبار اليمن

رمياً بالرصاص.. مقتل لاجئ يمني على يد حراسة مخيم للنازحين تابع للأمم المتحدة بالصومال

اخبار من اليمن أقدمت حراسة مخيم أممي للاجئين في الصومال بقتل لاجئ يمني رمياً بالرصاص، بحسب بيان صدر عن المجلس الأعلى للجاليات اليمنية حول العالم.

وبحسب بيان تلقى (المشهد اليمني) نسخة منه، فقد أقدم أحد حراس مخيم النازحين التابع للأمم المتحدة في إقليم بوصاصو الصومالي يوم أمس الاثنين بإطلاق ثلاث رصاصات قاتلة نحو النازح اليمني في المخيم عز الدين أحمد علي ما أدى لمقتله على الفور.

نص البيــان:
يستنكر المجلس الاعلى للجاليات اليمنية حول العالم باشد العبارات الشجب والاستنكار حول ماجرى من اعتداء سافر باطلاق النار القاتل من قبل احد حراس مخيم للاجئين التابع ل UN في اقليم بوصاصو الصومالي على المواطن اليمني اللاجئ عزالدين احمد احمد علي بثلاث طلقات على الرأس والكتف والبطن مما ادى الى وفاته على الفور . وذلك يوم الإثنين 17_12_2018
وعليه فإننا نحمل كامل المسؤلية منظمة ال UN
بتقديم الجاني الى العدالة لينال العقاب على ما اقترفه من جريمة .
كما ندعو وزارة الخارحية اليمنية وكذا وزارة المغتربين لتحمل مسؤلياتهم أمام هذه الجريمة النكراء . 
وندعو وسائل الاعلام المرئية والمسموعة والمقرؤة ومنظمات المجتمع المدني الى تبني هذه القضية لتصبح رأيا عام حتى تتحقق العدالة .

الأمانة العامة للمجلس الأعلى للجاليات اليمنية حول العالم .

مقبول أمين الرفاعي 
الأمين العام

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
رمياً بالرصاص.. مقتل لاجئ يمني على يد حراسة مخيم للنازحين تابع للأمم المتحدة بالصومال ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رمياً بالرصاص.. مقتل لاجئ يمني على يد حراسة مخيم للنازحين تابع للأمم المتحدة بالصومال، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رمياً بالرصاص.. مقتل لاجئ يمني على يد حراسة مخيم للنازحين تابع للأمم المتحدة بالصومال.

قد تقرأ أيضا