الحوثيون يطاردون رئيس "جمهورية قعوديا العظمى" ويتوعدون بجزّ رقبته (صورة + تفاصيل)

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قال الشاعر والأديب محمد القعود ، المقيم بالعاصمة صنعاء، في بلاغ صحفي تلقى " المنارة نت " نسخة منه، قبل قليل،  إنه يتعرض منذ عدة أيام لحملات تهديد بالإعتقال والوعيد والترهيب بالذبح،  من قبل من وصفه بـ "أحد المعتوهين" (تحفظ عن ذكر اسمه) . وأضاف رئيس إتحاد الأدباء والكتاب فرع صنعاء، محمد القعود،  بأن ذلك المعتوه - في إشارة منه لأحد قيادات مليشيا الحوثي التي تسيطر على صنعاء-  يتوعده بتلفيق العديد من التهم الكيدية ..  

وتابع "القعود" : إنني في حالة صدمة وذهول مما يجري.. لم أكن أتوقع طوال عمري أن أهدَّد في وطني ولا أن أظل أترقب بتوجس رصاصة تثقب صدري، ولا بتهديد ووعيد بجزّ عنقي ولا بخطفي وأنا في حالة عناق مع وطني.. وطني العظيم الذي منحته قلبي ودمي ونبضي وضوء عيني وحبري وشعري ونثري.. ولم أتوقع أبدا أن ينبري لي أحد الكائنات الخرقاء ليهددني في وطني العظيم ويهدد بمصادرة حياتي وحريتي وأماني وسلامتي وسلامة أسرتي"..  

وأردف "إن نظرة هلع مرسومة في عيون أطفالي وهي ترمقني بخوف كلما دخلت أو خرجت من منزلي لا تعوضها دنيا بحالها".

وفي ذات السياق ذكرت مصادر موثوقة بإتحاد الأدباء والكتاب اليمنيين لـ"المنارة نت " بأن مليشيات الحوثي، تقوم بمطاردة رئيس "جمهورية قعوديا العظمى" من شارع إلى شارع في العاصمة صنعاء.

وقالت المصادر إن الشاعر والأديب محمد القعود، رئيس إتحاد الأدباء والكتاب فرع صنعاء ، صاحب عدة مؤلفات، بينها كتاب "جمهورية قعوديا العظمى" ، تلقى عدة تهديدات بالإعتقال والقتل ذبحاً من قبل مليشيات الحوثي الإنقلابية، خلال الأيام الماضية.

وناشدت المصادر الحكومة الشرعية والتحالف العربي لدعم الشرعية والمنظمات المحلية والدولية بسرعة الضغط على مليشيات الحوثي الإنقلابية، لوقف تنفيذ تهديدها بإعتقال وذبح  "القعود" .  

ولم تذكر أو تشير المصادر ،إلى الأسباب التي دفعت مليشيات الحوثي الإنقلابية، لتهديد رئيس إتحاد الأدباء والكتاب فرع صنعاء، محمد القعود  بالإعتقال وجز رقبته.

الحوثيون يطاردون رئيس "جمهورية قعوديا العظمى" ويتوعدون بجزّ رقبته (صورة + تفاصيل) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الحوثيون يطاردون رئيس "جمهورية قعوديا العظمى" ويتوعدون بجزّ رقبته (صورة + تفاصيل)، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الحوثيون يطاردون رئيس "جمهورية قعوديا العظمى" ويتوعدون بجزّ رقبته (صورة + تفاصيل).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق