شبيه الرئيس هادي في عدن .. كيف اثار هذا الشبه الكثير من المتاعب له وماهي امنياته؟ (مقابلة)

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن احمد ناصر صالح الصبيحي رجل في العقد السادس من عمره  يقطن بخور مكسر  نازحا من كرش جراء الحرب.
 
تسببت حالة من الشبه الكبيرة بين الرئيس عبدربه منصور هادي وبينه بالكثير من المتاعب له والقصص الطريفة التي لاكاد يوم يمر إلا وتحدث.
 
عمل الرجل خلال السنوات الماضية في عدد من الوزارات بينها اخيرا وزارة الاشغال العامة .
 
ظهر الرجل خلال الاشهر الماضية بقوة بسبب حالة الشبه الشديدة بينه وبين الرئيس هادي ونشرت مئات الصور له على مواقع التواصل الاجتماعية لكن هذه الصور ظلت تنقصها معلومات واضحة عن الرجل   .
 
التقته صحيفة "عدن الغد" مصادفة ودعته لزيارة مقرها في مديرية المنصورة بعدن حيث اجاب مشكورا هذه الدعوة ليدور الحوار التالي :
 
– استاذ احمد ناصر هل بالامكان نبذة تعريفية عنك ؟
 
– انا مواليد 1952 منطقة كرش بمحافظة لحج عملت مستهل حياتي مديرا لتعاونية كرش والميسمير وسكرتير منظمة الحزب هناك وانتقلت لاحقا إلى مدينة عدن حيث عملت في جامعة عدن ومعهد باذيب للعلوم الاشتراكية .
 
– حدثنا كيف بدأت قصة الشبه بينك وبين الرئيس هادي؟
 
قصة الشبه بدأت تقريبا مع العام 2014 حيث فوجئت بالكثير من الاشخاص يوقفوني في الشوارع العامة والطرقات ويسألونني فيما اذا كنت قريب الرئيس هادي وكانت اجابتي دائما هي بالنفي المطلق واخبرهم انني مواطن عادي .
 
هل تسببت لك هذه الامور بشيء من المضايقات أو اعمال الاعجاب؟
 
تحدث الكثير من القصص الطريفة لكن مالاحظته حالة اعجاب كبيرة من قبل الناس بشخص الرئيس عبدربه منصور هادي حيث يصر كثيرون على التقاط الصور ويسألني كثيرون فيما اذا كنت من اسرته واكثر المواقف احراجا هي ايقاف الحوثيين خلال سيطرتهم على كرش لي واصراراهم على انني شقيق الرئيس هادي حيث حاولوا اعتقالي إلا ان الاهالي اوضحوا لهم انني مواطن من كرش ولا صلة لي بالامر لا من قريب ولا من بعيد.
 
ايضا أكثر المواقف المحرجة هي طلب بعض الفتيات التقاط صورة معي وهو الأمر الذي يتسبب لي باحراج شديد.
 
استاذ احمد حدثنا عنك وكيف تعيش؟
 
والله انا اعيش حياة عادية وبسبب الحرب بت نازحا في مدينة عدن واعيش حياة النازحين لكن نتمنى ان تتوقف الحرب ويحل السلام ونعود إلى منازلنا رغم أنها تدمرت بشكل كامل وندعو الحكومة إلى اعادة اعمار منازلنا.
 
كيف رأيت انطباعات الناس عن الرئيس هادي؟
 
والله انطباعات الناس ممتازة عن الرئيس هادي الكل يحبه من كل المديريات والمحافظات كل الاشخاص الذين يطلبون التقاط صورة معي من كل المحافظات اليمنية وهم معجبون بشخص الرئيس هادي والسبب ان الرئيس سلمي وقريب من الجميع ونسأل الله ان يحفظه وان يرزقه طريق الصواب دائما.
 
هل تتمنى لقاء الرئيس هادي؟
 
اتمنى لقاء الرئيس هادي اذا سمح لي بذلك وزيارته والسلام عليه لكن اعتقد ان هذه الأمنية مستحيلة كوني مواطن لاحول له ولاقوة ولا يسمح بزيارة الرئيس إلا الناس الذين لهم واسطة.
 
كلمة اخيرة تود قولها..
 
اشكر صحيفة "عدن الغد" ورئيس تحريرها الشاب المتألق فتحي بن لزرق الذي عودنا دائما على قول الحق في وجه كل الظالمين والطغاه بعدن واشكر لهم هذه الالتفاتة الطيبة.

شبيه الرئيس هادي في عدن .. كيف اثار هذا الشبه الكثير من المتاعب له وماهي امنياته؟ (مقابلة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شبيه الرئيس هادي في عدن .. كيف اثار هذا الشبه الكثير من المتاعب له وماهي امنياته؟ (مقابلة)، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شبيه الرئيس هادي في عدن .. كيف اثار هذا الشبه الكثير من المتاعب له وماهي امنياته؟ (مقابلة).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق