قيادي حوثي جديد يعلن استسلامه ويؤكد استعداده للعمل مع التحالف العربي

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أعلن القيادي في ميليشيات الحوثي الشيخ حمير إبراهيم، امس الأحد، استسلامه وتسليم نفسه للقوات الإماراتية العاملة ضمن قوات التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، مبدياً استعداده للعمل مع قوات التحالف.

ونشرت وكالة الأنباء الإماراتية “وام” عبر حسابها بموقع “تويتر” فيديو يظهر القيادي الحوثي وهو يدلي ببعض الاعترافات حول ممارسات الميليشيات المتمردة في اليمن.

وقال: “هم طلبوا منا أن نسجل أناساً للتجنيد في صفوف الحوثيين، وأن ندفع الناس للتسجيل في صفوف المتمردين”.

وذكر أن قوات دعم الشرعية استقبلته بكل حفاوة بعد التواصل معه موضحاً أنه استجاب بالفعل وسلم نفسه وتم استقباله معززاً مكرماً بسلاحه، داعياً كل من انضم للحوثيين إلى العودة لصوابهم عن هذا التضليل الذي جعلهم يقاتلون إخوانهم”، حسب تعبيره.

ودعا حمير إبراهيم الشعب اليمني للوقوف ضد ميليشا الحوثي والوقوف وقفة رجل واحد ضد الميليشيات “التخريبية”، إلى جانب الحكومة الشرعية التي شارفت على النصر، كما قال.

وحول تجنيد الأطفال من قبل ميليشيا الحوثي قال الشيخ إبراهيم، إن الحوثيين جندوا الأطفال واستغلوا صغر سنهم للقتال في الأماكن التي يريدونها.

 

أخبار من الرئيسية

قيادي حوثي جديد يعلن استسلامه ويؤكد استعداده للعمل مع التحالف العربي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قيادي حوثي جديد يعلن استسلامه ويؤكد استعداده للعمل مع التحالف العربي، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قيادي حوثي جديد يعلن استسلامه ويؤكد استعداده للعمل مع التحالف العربي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق