شركة النفط تزف بشرى للمواطنين في كافة المناطق المحررة

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن زفت شركة النفط بشرى سارة لجميع المواطنين، بالعاصمة عدن، وكافة المحافظات المحررة من مليشيات الحوثي الانقلابية.

 

وأكد مدير عام شركة النفط اليمنية في العاصمة عدن ان الشركة ستشهد خلال الايام القليلة القادمة نقلة نوعية في طبيعة عمل الشركة ( التجاري والتسويقي ) ربهدف مواكبة كافة متطلبات السوق المحلية من المشتقات النفطية على امتداد كافة المناطق المحررة وتلك الجاري تحريرها بوثيرة عالية .

 

واوضح ان انفراج الامور وأزمة المشتقات النفطية بات وشيكا ، لافتا الى ان عملية التأخر في تنفيذ بنود الاتفاقية التي كان قد وقعها خلال فترة تواجده مؤخرا في المملكة العربية السعودية مع احدى الشركات النفطية .. انما يعود لضرورة استكمال الطرف الاخر المعني بالاتفاقية بعض الاجراءات الفنية الروتينية.

 

ونوه بان الشركة اليوم بكافة عمالها وموظفيها مستمرين بعملهم رغم الظروف والضغوطات التي مورست وماتزال على الشركة وقيادتها التي تؤكد بانها مستمرة في الوفاء بكافة الالتزامات الملقاة على كاهلها بما في ذلك تسديد مستحقات وكلائها من ملاك محطات الوقود الخاصة عن قيمة المواد النفطية التي يطالبون بها ، فضلا عن دفع مستحقات العاملين في الشركة اولا باول والتي تمثل لدى قيادة الشركة وعلى الدوام خط احمر والتزام لايمكن التفريط فيه .

 

ولفت إلى العمل نحو اعادة تحديث كافة اصول وممتلكات الشركة وبما يواكب مرحلة العمل الجديدة والمقبلة عليها شركة النفط بعدن والتي قال بأنه ستتحول خلالها شركة النفط من مجرد جزء الى كل ومن فرع الى اصل لاسيما حين سيشمل نطاق تموينها الجغرافي كافة محافظات الجمهورية وربما منطقة القرن الافريقي.

شركة النفط تزف بشرى للمواطنين في كافة المناطق المحررة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شركة النفط تزف بشرى للمواطنين في كافة المناطق المحررة، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شركة النفط تزف بشرى للمواطنين في كافة المناطق المحررة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق