المحلل العسكري السعودي "آل مرعي": تهديد صالح وأسرته دفعه للانقلاب على الحوثيين وليس صحوة ضميره

المحلل العسكري السعودي "آل مرعي": تهديد صالح وأسرته دفعه للانقلاب على الحوثيين وليس صحوة ضميره
المحلل العسكري السعودي "آل مرعي": تهديد صالح وأسرته دفعه للانقلاب على الحوثيين وليس صحوة ضميره

المحلل العسكري السعودي "آل مرعي": تهديد صالح وأسرته دفعه للانقلاب على الحوثيين وليس صحوة ضميره، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر المحلل العسكري السعودي "آل مرعي": تهديد صالح وأسرته دفعه للانقلاب على الحوثيين وليس صحوة ضميره، تم نشره اليوم الأحد ، في موقع يمني سبورت.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة المحلل العسكري السعودي "آل مرعي": تهديد صالح وأسرته دفعه للانقلاب على الحوثيين وليس صحوة ضميره.

قال المحلل العسكري السعودي إبراهيم آل مرعي إن تهديد أسرة صالح وسلامته الشخصية هو ما دفعه للانقلاب على شركاء الانقلاب، وليس صحوة ضمير أو مصلحة اليمن أو اليمنيين

وأضاف آل مرعي في سلسلة تغريدات له على حسابه في تويتر " مع ذلك ووفقاً لتغير المعادلة السياسية أوصي دول التحالف بإعادة تقييم علاقتها بصالح في ظل متغيرات الأرض حتى وإن كنا على يقين بتغييره المستمر لمواقفه السياسية، بل ونقضه المستمر لوعوده الشفوية ومعاهداته المكتوبة والموقعة من قبله".

ولفت إلى أن التواصل مع صالح لايعني أنه سيكون له مستقبل سياسي في اليمن.

وقال "يجب أن يفهم صالح جيداً أنه في حال نجح في السيطرة على صنعاء وعلى أي محافظة، دون الإذعان للقرار ٢٢١٦ ، ودون تسليم صنعاء للشرعية اليمنية سيجعل عمليات التحالف تستمر حتى تتحرر صنعاء من ميليشياته".

وتابع "لا يمكن القبول بانقلاب مكان انقلاب وإن تغيرت الوجوه والأدوار".

وتساءل أليس من المناسب الآن، تقدم جيش مأرب إلى نقيل بن غيلان والسيطرة عليه، لإشغال الحركة الحوثية واسناد انتفاضة صنعاء؟.

- المصدر: مواقع

المحلل العسكري السعودي "آل مرعي": تهديد صالح وأسرته دفعه للانقلاب على الحوثيين وليس صحوة ضميره ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر المحلل العسكري السعودي "آل مرعي": تهديد صالح وأسرته دفعه للانقلاب على الحوثيين وليس صحوة ضميره، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى المحلل العسكري السعودي "آل مرعي": تهديد صالح وأسرته دفعه للانقلاب على الحوثيين وليس صحوة ضميره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أمن مأرب يضبط كمية كبيرة من الصواريخ كانت في طريقها إلى ميليشيا الحوثي بصنعاء
التالى تعز:اجتماع أمني لمناقشة التطورات و الأحداث الأخيرة التي طرأت في المدينة