قيادي مؤتمري يكشف حقيقة استعادة الحوثيين المواقع التي فقدوها في وقت سابق بصنعاء (صورة)

قيادي مؤتمري يكشف حقيقة استعادة الحوثيين المواقع التي فقدوها في وقت سابق بصنعاء (صورة)
قيادي مؤتمري يكشف حقيقة استعادة الحوثيين المواقع التي فقدوها في وقت سابق بصنعاء (صورة)

قيادي مؤتمري يكشف حقيقة استعادة الحوثيين المواقع التي فقدوها في وقت سابق بصنعاء (صورة)، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر قيادي مؤتمري يكشف حقيقة استعادة الحوثيين المواقع التي فقدوها في وقت سابق بصنعاء (صورة)، تم نشره اليوم الأحد ، في موقع يمني سبورت.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة قيادي مؤتمري يكشف حقيقة استعادة الحوثيين المواقع التي فقدوها في وقت سابق بصنعاء (صورة).

 ‏نشر القيادي المؤتمري "كامل الخوداني"  تغريدة حول حقيقة تمكن الحوثيين من استعادة السيطرة علی مواقع فقدوها في وقت سابق اليمني اليوم ينشر تغريدة القيادي المؤتمري "تحاول عصابة الحوثي صنع انتصارات وهميه عبر تسريبات كاذبه بعد ايقاف بث قناة اليمن اليوم لا تهزكم هذه المشعات والخزعبلات والشطحات الحوثيه مهما عززو ومهما حشدوا ومعهما حاولو استعادة بعض المواقع الشعب اليمني اتخذ قراره ولايمكن تعود هذه المليشيات الى ما كانت عليه من استعباد لليمنين.

 

قيادي مؤتمري يكشف حقيقة استعادة الحوثيين المواقع التي فقدوها في وقت سابق بصنعاء (صورة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قيادي مؤتمري يكشف حقيقة استعادة الحوثيين المواقع التي فقدوها في وقت سابق بصنعاء (صورة)، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قيادي مؤتمري يكشف حقيقة استعادة الحوثيين المواقع التي فقدوها في وقت سابق بصنعاء (صورة).

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 19 مهنة ممنوعة على المقيمين في #السعودية والاعلان عن إيقاف خدمة تعديل المهن .. تفاصيل
التالى تجدد الاشتباكات في #صنعاء وقذائف #الحوثي تستهدف منزل طارق صالح